عادي

برشلونة يعير ترينكاو إلى ولفرهامبتون

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برشلونة يعير ترينكاو إلى ولفرهامبتون

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد، عن إعارة مهاجمه البرتغالي الشاب فرانشيسكو ترينكاو لمدة موسم واحد، إلى ولفرهامبتون الانجليزي حتى 30 يونيو/ حزيران 2022، مع خيار الشراء.

وضم برشلونة ترينكاو (21 عاماً) إلى صفوفه منذ قرابة العام من براجا مقابل 31 مليون يورو، (36,7 مليون دولار)، إلا أن اللاعب عانى من إصابات حدّت من تألقه.

وفي موسم 2020-2021 خاض 43 مباراة مع النادي الكاتالوني في جميع المسابقات، وشارك أساسياً في 10 منها فقط، وسجل خلالها ثلاثة أهداف إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وشارك بديلاً في مباراتي الدور ثمن النهائي ضد باريس سان جرمان الفرنسي عندما ودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشارك ترينكاو في ست مباريات دولية مع البرتغال، إلا انه لم يتم استدعاؤه إلى بطولة كأس أوروبا التي خرج منها منتخب بلاده حامل اللقب من الدور ثمن النهائي ضد بلجيكا.

وسيلعب في ولفرهامبتون مع فريق مدجج باللاعبين البرتغاليين، حيث لحق أيضاً بمواطنه نيسلون سيميدو الذي انتقل من برشلونة إلى «الذئاب» العام الماضي مقابل 30 مليون يورو، رغم رحيل المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو للإشراف على توتنهام اعتباراً من مطلع الموسم المقبل. وحدد برشلونة أن ولفرهامبتون سيدفع راتب ترينكاو كاملاً.

وفي محاولة لخفض الديون المتزايدة، قام برشلونة بإنهاء عقد لاعب الوسط البرازيلي ماثيوش فرنانديش الذي كان مرتبطاً بالنادي الكاتالوني حتى عام 2025.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"