عادي
70 طابقاً.. من المعالم البارزة في أفق دبي

«ديار» تطلق ناطحة السحاب «ريغاليا» بمليار درهم

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد القطامي - رسم تخيلي لمشروع ريغاليا في دبي

دبي:«الخليج»

أعلنت شركة ديار للتطوير (ديار) عن إطلاق مشروع «ريغاليا»، ناطحة السحاب الفاخرة بقيمة تبلغ مليار درهم في منطقة الخليج التجاري وتقدم أسلوب حياة ذكياً وعصرياً ينسجم مع أعلى معايير الرقيّ والتميز.

سيكون مشروع «ريغاليا» أطول برج تشيده «ديار» على الإطلاق. وستحتوي الشقق في البرج السكني المتميز المكون من 70 طابقاً على تقنيات المنزل الذكي، مثل وظائف التحكم المتوافقة مع الهواتف الذكية، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: سعداء بإطلاق «ريغاليا»، ناطحة السحاب التي سترسي آفاقاً جديدة لأسلوب الحياة العصري الراقي في قلب دبي. ونتوقع أن يشهد المشروع إقبالاً كبيراً من المستثمرين، حيث تم تصميم هذا المشروع وفقاً لأعلى المعايير العالمية ويحتوي على مجموعة لا تضاهى من مرافق أنماط الحياة الفاخرة. وسيحصل السكان والمستثمرون على هندسة معمارية غاية في الأناقة والتميز، وتصاميم داخلية رفيعة المستوى، وتقنيات المدن الذكية، بالإضافة للوصول السهل لأهم الطرق في المدينة مثل شارع الخيل وشارع الشيخ زايد. ونحن نؤكد التزامنا الدائم بتسليم مشاريعنا في وقتها المحدد، ونتطلع قُدماً إلى البدء بعمليات إنشاء «ريغاليا» في أغسطس 2021.

وقال ناصر عامر، نائب رئيس المبيعات في شركة ديار للتطوير: نحن متحمسون جداً للإعلان عن مشروع «ريغاليا» المتوقع إنجازه في ديسمبر 2024. فإلى جانب المرافق التي يزخر بها البرج، ستوفر الشقق الفاخرة للسكان تجهيزات منزلية مدمجة. ويمكن للمستثمرين التسجيل واستكمال إجراءات الشراء عبر تسديد دفعة مقدمة مبدئية بنسبة 10% فقط، ثم تسديد باقي الأقساط وفق خطة دفع تمتد لسبع سنوات. كما نقدم عرض إطلاق حصرياً يتضمن الإعفاء من رسوم الخدمات لمدة ثلاث سنوات وتحمل رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك. لذا فإن الوقت مناسب جداً للاستثمار الآن في هذا المشروع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"