عادي
تحضيرات مكثفة لعودة الدورات المباشرة من داخل القاعات

دورة ناجحة للمستوى الثالث لبناء الأجسام واللياقة البدنية

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة للمشاركين في الدورة عن بعد

نجحت أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية بدبي، في تنظيم دورة المستوى الثالث بنجاح على مدار يومين، وذلك عن بعد عبر تطبيق «زووم» للواقع الافتراضي.

أشرف على الدورة العقيد عبدالكريم سعيد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، وأقيمت بحضور زايد الجلاف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للأكاديمية، ومتابعة كافة أعضاء مجلس الإدارة، وقادها كل من المحاضر الدولي صلاح طاهر العامري رئيس اللجنة العالمية في الأكاديمية، والمحاضر الدولي الشاب طرفة الدرويش.

وشهدت الدورة مشاركة مميزة وتفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين والمشاركات الذين مثلوا عدداً كبيراً من الدول العربية بخلاف المدربين والمدربات من المواطنين والمقيمين من داخل الدولة.

وتضمنت الدورة مجموعة مهمة من المحاور منها طرق تصميم برامج التدريب، عمليات الإحماء وتمدد العضلات، مراحل التدريب وعملية توزيع الجهد، الأنماط الجسدية، وطرق وأسس التسويق الرياضي.

وشهدت الدورة مداخلات فنية من قبل رئيس الأكاديمية العقيد عبدالكريم سعيد، ونائبة زايد الجلاف، كما شهدت مجموعة من المداخلات المميزة من قبل المشاركين الذين أكدوا امتنانهم ورضاهم على المستوى المميز والمرتفع لدورات أكاديمية IFBB الدولية بدبي.

من جانب آخر، بدأت إدارة الأكاديمية في ترتيب تنظيم دورة المستوى الأول التي ستنظم مباشرة داخل القاعات يومي 30، و31 يوليو الجاري، مع اعتماد كل الوسائل والطرق الاحترازية لضمان سلامة الجميع، ويقودها كبير المحاضرين بالأكاديمية المهندس وليد عبدالكريم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"