عادي
لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

«رأس الخيمة الوطني» يتعاون مع «حرة عجمان»

23:53 مساء
قراءة دقيقتين
السويدي وكونوار على هامش توقيع الاتفاقية

دبي:«الخليج»
وقع «بنك رأس الخيمة الوطني» مذكرة تفاهم لتشكيل تحالف استراتيجي مع إحدى الوجهات الاستثمارية الرائدة في الدولة، «منطقة عجمان الحرة»، تتماشى مع استراتيجية كلتا المؤسستين لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتطوير الاقتصاد المستدام.

يوفر «بنك رأس الخيمة الوطني» للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى الموجودة في «منطقة عجمان الحرة» وصولاً سهلاً ومباشراً إلى خدمات فتح الحسابات، القروض، التسهيلات الائتمانية والحلول المصرفية الأخرى. ومن بين المنتجات المقدمة لعملاء «منطقة عجمان الحرة» حساب راك ستارتر، وحساب الأعمال الجاري، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للنخبة بأسعار تفضيلية والتي تدعى راك إليت بيزنس. وفيما يتعلق بمنتجات التمويل، سيقدّم البنك قروضاً تجارية، تمويل نقاط البيع، تمويل رأس المال العامل، تمويلاً عقارياً، وتمويلاً قائماً على الأصول، بالإضافة إلى خدمات إدارة النقد.

من خلال العمل سوياً بشكل وثيق، ستستفيد الشركات الناشئة والشركات الموجودة في «منطقة عجمان الحرة» من القدرات المشتركة المبنية على فهم «بنك رأس الخيمة الوطني» المعمّق لمتطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتحليلات البيانات المتطورة لدعم احتياجاتهم وفضلاً عن البراعة الرقمية. وبالمقابل، فإن خبرة «منطقة عجمان الحرة» المتعلقة بإنشاء الأعمال التجارية والمعرفة في تخصيص حلول عالية الجودة هي مصممة خصيصاً لمساعدة جميع عملاء البنك على إنشاء نموذج أعمال مستدام.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال المهندس علي السويدي، مدير عام «منطقة عجمان الحرة»: «نشيد بجهود بنك رأس الخيمة الوطني الاستباقية للمساعدة على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة. إن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دوراً هاماً في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة، وتلتزم منطقة عجمان الحرة بدعمها لهذه الشركات من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تسهّل عملياتها التجارية»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"