عادي

تفاهم بين مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية و«مستشفى عجمان التخصصي»

22:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: الخليج

وقّع «مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية» التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، مذكرة تفاهم مع «مستشفى عجمان التخصصي العام» بهدف تعزيز علاقات التعاون المشترك وتنفيذ مبادرات مجتمعية رائدة تتواكب مع رؤى وتوجهات الطرفين وتدعم الاستفادة من الخبرات المتاحة.

وقّع مذكرة التفاهم في مقر المستشفى، ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، وفاطمة المهيري، مدير عام مستشفى عجمان التخصصي بالوكالة.

وبموجب المذكرة سيوفر المستشفى خدمات صحية وخصومات خاصة بأعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع والمدرجة في قائمة الشركات المعتمدة لدى المركز، إلى جانب عقد برامج توعوية وورش تثقيفية وفحوص للمستهدفين من العمالة في القطاع الخاص بهدف زيادة الوعي الصحي للفرد والمجتمع، وبما يتواكب مع رؤية إمارة عجمان «مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد».

وأكد الظفري، حرص المركز على تعزيز أُطر التعاون المشترك مع مختلف جهات القطاعين الحكومي والخاص، سواء على مستوى الدولة، أو على مستوى إمارة عجمان بشكل خاص، بما يعزز سبل تبادل الخبرات، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لجميع أعضاء غرفة تجارة وصناعة عجمان، ويضمن تحقيق سعاتهم ورفاهيتهم.

من جانبها، أكدت فاطمة المهيري، أن إدارة مستشفى عجمان التخصصي تهدف إلى تنويع شراكاتها مع الجهات كافة، مشيرة إلى أهمية مذكرة التفاهم ودورها في فتح قنوات جديدة لتقديم خدمات طبية إلى مجموعة واسعة من المنشآت الاقتصادية العاملة في إمارة عجمان، لاسيما في ظل توافر كوادر طبية بإمكانات وخبرات عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"