عادي

«تنفيذي الشارقة» يعتمد مقترحات لجنة احتفالات اليوم الوطني الـ 50

14:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن محمد مترئّساً الاجتماع
الشارقة:
«الخليج»
ترأس سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، صباح الثلاثاء، بحضور سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس، الاجتماع الأسبوعي للمجلس.
ناقش المجلس خلال اجتماعه، عدداً من الموضوعات الحكومية المهمة المدرجة على جدول أعماله، والرامية إلى تطوير العمل الحكومي، وتوفير أفضل الخدمات والمرافق، في كل مدن الإمارة ومناطقها.
واعتمد مقترحات لجنة إمارة الشارقة، لاحتفالات اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات، وتضمنت أبرز الفعاليات التي تعكس مشاعر الفرح والاعتزاز بالاتحاد وإنجازاته التي شملت كل أرجاء الدولة. وتحيي ذكرى القادة المؤسسين وجهودهم في توحيد الدولة.
وستتضمن الفعاليات أمسيات وكرنفالات فنية وغنائية، وورشاً ومعارض وأعمالاً مرئية، وغيرها من الفعاليات. ووجه المجلس بضرورة تنوع الفعاليات والاحتفالات، لتشمل كاف المدن والمناطق، وتتناسب مع كل الشرائح.
واطلع المجلس على جهود دائرة التنمية الاقتصادية، عن توفير بيانات المستفيد الحقيقي للمنشآت، ونسب الامتثال لهذه الخطوة التي تعزز جهود الدولة، عموماً، والإمارة، خصوصاً، في تطوير الأنظمة الرقابية المالية في مواجهة جرائم غسل الأموال.
وتضمنت جهود الدائرة إنجاز أكثر من 85% من الفئة المستهدفة، في مدة زمنية قصيرة، بما يدلّ على جودة آلية العمل المتبعة والتجاوب الكبير من مختلف المنشآت المسجلة لدى الدائرة.
كما اعتمد مجموعة من المقترحات التي تدعم البيئة الاقتصادية، وتحفز القطاعات التجارية والصناعية، وتوفر لرواد الأعمال والشركات الخدمات المتميزة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"