عادي

285 أمنية حققتها «المؤسسة» خلال النصف الأول 2021

12:27 مساء
قراءة دقيقتين
امنية
امنية
امنية
امنية
امنية

أبوظبي: «الخليج»
 أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» عن نجاحها في تحقيق 285 أمنية داخل الدولة وخارجها، للأطفال المُصابين بأمراض خطرة خلال النصف الأول من عام 2021.
وقد ثمّنت قرينة سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيسة الفخرية للمؤسسة، جهود فريق العمل وسعيهم المتواصل لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى، على الرغم من أزمة «كورونا»، وإجراءات العزل المُتشدّدة التي طالت الجهات الحكومية والخاصّة.

285 أمنية

ولفتت إلى أن فريق عمل المؤسسة تمكّن من زرع مشاعر السعادة والأمل والتفاؤل في قلوب الأطفال وأسرهم، بتحقيق 273 أمنية لمُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم ضمن فئة «أودّ أن أحصل»، و10 أمنيات ضمن فئة «أودّ أن أذهب»، وأمنيتين ضمن فئة «أودّ أن أكون».
مضيفة: «نفتخر بقدرتنا على تحقيق هذه الأمنيات من أرض الإمارات التي أثبتت أمام العالم بأسره، أنها دولة لا تعرف المُستحيل في كل إجراءاتها الاحترازية والاستباقية أمام الجائحة، لضمان عودة الحياة الطبيعية والتأكّد من صحة المقيمين في ربوعها».

285 أمنية

وأشارت إلى أن المؤسسة تمكّنت من تحقيق 165 أمنية داخل دولة الإمارات، و120 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، وتوزّعت الأمنيات بين 162 طفلاً و123 طفلة من 24 جنسية، الذين يُعانون 59 مرضاً خطراً مُزمناً تُهدّد حياتهم.

285 أمنية
285 أمنية

واختتمت بالقول «أثبتت التحديات الحالية السائدة مدى تكاتف ونبل قلوب القاطنين على أرض الخير والمحبة، ودعمهم الكبير لجهود القيادة الرشيدة الرامية إلى إعادة الأمان ونشر السعادة داخل المجتمع. ونتطلّع خلال النصف الثاني إلى مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا الإنسانية النبيلة، ورسم ابتسامة على وجوه الأطفال المرضى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"