عادي
لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يتطلع لتقديم الأفضل

أحمد سالم يستعد لبطولتي آسيا والعالم للكاراتيه

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
ADadda
  • الشارقة: مصعب الفكي

يستعد لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أحمد سالم باصليب للمشاركة في بطولتي آسيا التي ستقام في الكويت أكتوبر المقبل، والعالم في دبي نوفمبر المقبل إضافة إلى المشاركة في البطولات المحلية التي سينظمها اتحاد الإمارات للكاراتيه.
وتقدم أحمد باصليب بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي ولمجلس إدارة النادي برئاسة أحمد عبد الرحمن العويس للدعم والرعاية استعداداً للاستحقاقات المقبلة ولعبيد العسم السويدي عضو مجلس الإدارة ومشرف رياضة الكاراتيه، مؤكداً أنه استفاد كثيراً من جهود مدربيه في النادي والمنتخب للمزيد من التطور الفني، منوهاً بأن تصنيفه الدولي في تقدم مستمر منذ انضمامه للنادي. 
وكان أحمد سالم قد أحرز الميدالية الذهبية في بطولة الدولة العام الحالي، إضافة إلى مراكز متقدمة أخرى في المنافسات الفرقية. ويحتل اللاعب أحمد سالم في الوقت الحاضر المركز 52 عالمياً، حسب تصنيف الاتحاد الدولي للكاراتيه في وزن تحت 67 كيلوغراماً، ويبرز إلى الواجهة إحراز اللاعب الميدالية البرونزية في بطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان 2019، وميداليات عديدة في بطولات العرب إضافة إلى أكثر من 100 ميدالية في المسابقات المحلية.
وأوضح أحمد سالم أن تطور أدائه بشكل ملحوظ يزيد من سقف تطلعاته لتحقيق إنجاز تاريخي باسم الإمارات تثميناً للدعم الذي يحظى به والرعاية الكاملة من جميع عناصر المنظومة الرياضية بإمارة الشارقة، مؤكداً أنه وبالرغم من جائحة كورونا إلا أنه استطاع الحفاظ على مستواه من خلال التدريبات اليومية عن بعد خلال فترة الإغلاق والتدريبات المباشرة عقب انتهاء هذه الفترة، مشيراً إلى انتظامه في معسكر تدريبي في كازاخستان والمشاركة في بطولة الدوري العالمي في البرتغال وفي التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقبل التي أقيمت في فرنسا.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"