عادي
هطول أمطار الخير على مناطق متفرقة

«الأرصاد»: طقس صحو ومغبر أحياناً نهاراً اليوم

01:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع مركز الأرصاد الجوية أن يكون طقس، اليوم الأربعاء، صحواً ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكوّن السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، ورطباً ليلاً وصباح غد الخميس على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما توقع أن يكون طقس غد الخميس، صحواً ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، ورطباً ليلاً على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

وكانت مناطق متفرقة من الدولة، شهدت، أمس الثلاثاء، هطول أمطار الخير مختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا يؤثر في الأحوال الجوية.

وبدأ تساقط الأمطار الخفيفة عند الثالثة عصراً على قاع ملاقط في مدينة العين، ‏وأمطار خفيفة على أم صاع، وأمطار متوسطة على أم غافة العين، وسجل جبل الحبن في الفجيرة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة، صباح أمس الثلاثاء 23.8 درجة مئوية عند الساعة 1:30 صباحاً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"