عادي

«الإمارات للعطلات» تُسهّل تجارب المسافرين في مطار دبي

توفر خدمة سريعة وآمنة تقلل مدة انتظارهم
22:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المسار السريع لإنجاز السفر

دبي:«الخليج»

أعلنت «الإمارات للعطلات» عن إطلاق منتج جديد لعملائها القادمين والمغادرين يجعل تجاربهم في مطار دبي الدولي أكثر سهولة وسلاسة. وسوف يستمتع العملاء بخدمة سريعة وآمنة تقلل مدة انتظارهم في المطار وتعطيهم مزيداً من الخصوصية وراحة البال للاستمتاع بتجربتهم في دبي.

ويستفيد عملاء الإمارات للعطلات من منتج «إيربورت إيز» Airport Ease لقاء رسوم لشخصين مع 4 حقائب كحد أقصى. ويشمل العرض خدمة الاستقبال والمساعدة قبل الوصول إلى كاونترات مراقبة جوازات السفر وأولوية إجراءات الوصول، بالإضافة إلى خدمة سيارة مع سائق باستخدام سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة للوصول إلى الفندق أو المنزل. وتتولى الإمارات للعطلات استلام الأمتعة وتوصيلها إلى أي عنوان في دبي.

ويوفر منتج «إيربورت إيز بلاس Airport Ease+» تجربة وصول ومغادرة راقية. ويشمل العرض، المتوفر لشخصين مع 4 حقائب كحد أقصى، خدمة الاستقبال والمساعدة وأولوية إجراءات الجوازات والأمن وخدمة السيارة مع سائق باستخدام سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة من وإلى المطار واستلام الأمتعة وتوصيلها إلى أي عنوان في دبي. كما يمكن للمغادرين دخول صالة «مرحبا» في مطار دبي الدولي وتناول المأكولات والمشروبات مجاناً والاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» وخدمات أخرى قبل الإقلاع.

وتقدم الإمارات للعطلات برامج عطلات متكاملة تغطي غالبية الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات. ويهتم فريق العمل من الخبراء بأدق التفاصيل وتوفير برامج على الأرض وفي الأجواء تناسب جميع المتطلبات والميزانيات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"