عادي

الحفيتي والكياني يمثلان منتخب الناشئين في «مونديال المصارعة»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
9

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم في المجر مشاركة لاعبي منتخب الإمارات، خليفة محمد الحفيتي «وزن تحت 92 كجم»، وعبد الله راشد الكياني «وزن تحت 61 كجم»، بجانب مدربهما ومدرب الفجيرة للفنون القتالية توفيق إبراهيم السيد، وشعبان السيد شعبان المدير الفني للاتحاد، ووافق محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو على سفر البعثة للمشاركة في البطولة التي تقام من 19 إلى 25 يوليو الحالي، بإشراف الاتحاد الدولي في بودابست.

ينتظم منتخب المصارعة للناشئين تحت 17 عاماً، في معسكره الذي يقيمه حالياً في المركز الرياضي الأولمبي بالمعادي في مصر، ويستمر حتى الأحد المقبل، حيث يعود بعده إلى الدولة لإقامة معسكر داخلي في ضيافة نادي الفجيرة للفنون القتالية، حتى موعد السفر إلى العاصمة المجرية بودابست 16 يوليو.

وتأتي المشاركة بالبطولة في إطار اهتمام اتحاد المصارعة والجودو بقطاع المراحل السنية للمصارعة، وبعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على برنامج المشاركة الذي تابع تنفيذه ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد.

ووقف محمد الدرعي خلال اتصاله بالبعثة للاطمئنان على وصولها بسلام إلى مصر، على سير برنامج الإعداد الذي خططت له شعبة المصارعة بمشاركة المنتخب المصري الشاب بهدف التحضير الجيد لبطولة العالم، والنهوض باللعبة من جديد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"