عادي

الدار تبيع جميع فلل مشروع «ذا ديونز» في السعديات ريزيرف

يمثل المشترون 14 جنسية 25% من بينهم سيدات
17:48 مساء
قراءة دقيقتين
  • 50 % من المشترين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة الدار العقارية «الدار» بيع جميع الفلل في أحدث مشاريعها على جزيرة السعديات «ذا ديونز» في «السعديات ريزيرف» والبالغ عددها 83 فيلا. وشهد المشروع إقبالاً لافتاً من العملاء الذين رغبوا بالاستفادة من تصميمات الفلل العصرية الحديثة إلى جانب الموقع المتميز للمشروع في قلب جزيرة السعديات.
ويأتي بيع جميع وحدات «ذا ديونز» نتيجةً لتزايد جاذبية المجتمع السكني العصري في مشروع «السعديات ريزيرف» إثر النجاح اللافت الذي حققته المرحلتان الأولى والثانية المؤلفتان من قطع أراض مخصصة لبناء الفلل مع كافة مرافق البنية التحتية. وأتيحت إمكانية الشراء في المشروع لجميع الجنسيات حيث مثّل المشترون 14 جنسية مختلفة، علماً بأن المواطنين اشتروا نحو 67% من الفلل المعروضة. بالإضافة إلى ذلك، نصف المشترين جدد يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية، في حين استحوذت السيدات على 25% من مبيعات المشروع. وكانت أكثر العوامل التي اجتذبت العملاء للشراء في المشروع الموقع المتميز للفلل، ومساحات الوحدات، وتصاميم الطوابق، بالإضافة إلى السمعة القوية والموثوقية العالية لشركة الدار العقارية.
وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: يعد الطلب المرتفع الذي شهده مشروع «ذا ديونز» شهادةً قوية على متانة السوق العقاري في أبوظبي. ولطالما شكّل المشروع المناسب، المتواجد في موقع استراتيجي، والمُطور من قبل شركة رائدة وموثوقة فرصة استثمارية مجزية، حيث إن مشروع «ذا ديونز» يجمع كافة هذه العوامل. وبما أن نصف المشترين جدد يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية، يسرنا أن نرحب بهذه الفئة الجديدة، كما أننا نرحب بجميع بالمستثمرين الذين يثقون بجودة مشاريعنا ومجتمعاتنا المصممة لتلبية احتياجاتهم.
وقد صُمم المخطط الرئيسي لمشروع السعديات ريزيرف لتعزيز أسلوب الحياة الاجتماعية النابضة بالحياة، وعند استكماله سيوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من المساحات المفتوحة والحدائق وبرك السباحة والمناطق الرياضية. كما سيحتوي المشروع على مركز مجتمعي ومساحات خارجية ذات تصميم مميز للتنزه والتجمعات العائلية وتعزيز الترابط الاجتماعي. ويمكن للسكان أيضاً الاستفادة من المسارات المخصصة للمشاة والدراجات الهوائية والتي ستربط كافة مناطق المشروع.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"