عادي

«صالات شباب الأهلي» تعلن ضم البرازيلي كاسيميرو

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: عصام هجو

أوضح الدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي للألعاب الجماعية في نادي شباب الأهلي، أن فريق كرة قدم الصالات في النادي تعاقد مع البرازيلي ديفيد كاسيميرو كلاعب مقيم، كما جدد النادي عقد البرازيلي ناثان أرنالدو هداف الفريق، إضافة إلى أنه نجح في الإبقاء على جميع لاعبي الفريق المواطنين، مع استمرار الطاقم التدريبي والإداري بقيادة المدرب عبدالله عبد الباسط ومساعده هيثم ربيع وعبدالله كيدي إداري الفريق.

من جهة أخرى، أجرى أعضاء الفريق الفحوص الطبية والقياسات اللياقية بمركز تداوي الطبي، أمس، قبل الانخراط في التدريبات اليومية على ملعب الفريق في صالة نادي شباب الأهلي في الممزر.

واستهل فريق الظفرة لكرة الصالات، إعداده بإجراء الفحص الطبي للاعبين بعد وصول المدرب الصربي ايدو، المدير الفني للفريق، وحتى الآن لم تطرأ أي إضافات أو تعاقدات جديدة في صفوف الظفرة.

وينشد الفريق الاستقرار على مستوى الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، بعد الظهور اللافت لكوكبة نجوم الفريق التي توجت بكأس رئيس الدولة في ختام الموسم الماضي، ويدخل الفريق في الإعداد للموسم الجديد بروح معنوية عالية، ويطمح إلى مواصلة حصد البطولات، حسبما أكد حسن الحمادي مشرف عام فريق كرة الصالات في الظفرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"