عادي
خلال مفاجآت صيف دبي

عطلة نهاية أسبوع زاخرة بعروض التسوق وفعاليات الترفيه

22:23 مساء
قراءة 3 دقائق
مدهش ودانة

دبي:«الخليج»

تجري فعاليات دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي على قدم وساق، حيث تقدم عطلة نهاية أسبوع مملوءة بتجارب التسوق وتناول الطعام والعروض الترويجية والجوائز في مختلف أنحاء المدينة، وذلك من 8 وحتى 10 يوليو.

وتعزز الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مكانة دبي كوجهة ممتعة ومميزة وآمنة ترحب بالزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق ومواقع الجذب السياحية المشاركة بإجراءات الصحة والسلامة، والتي تشمل تطبيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز الأنشطة والصفقات والعروض الترويجية والفعاليات التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة خلال نهاية هذا الأسبوع.

عروض التجزئة

تقدم أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر عروضاً ترويجية تشمل تخفيضات تبدأ من 25 وحتى 75 في المئة في إطار عرض تخفيضات الصيف، والذي يُقام خلال نهاية الأسبوع الجاري ويستمر طوال فترة مفاجآت صيف دبي. وتشمل المتاجر المشاركة العلامات المتخصصة في الأدوات والمستلزمات المنزلية.

فعاليات مراكز التسوق

يستضيف «سيتي ووك» خلال نهاية هذا الأسبوع شخصيات السنافر. وستتحول ساحة سيتي ووك حتى يوم 17 يوليو إلى أرض العجائب على طراز السنافر مع الكثير من الأنشطة والألعاب التي تمتع جميع أفراد العائلة. وستقام الفعالية من الأحد إلى الخميس.

وينظم«دبي فستيفال سيتي مول» خلال نهاية هذا الأسبوع وطوال دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي، فعالية تتخذ طابع شاطئ البحر، وتشمل العديد من الأنشطة والألعاب، علاوة على ملعب وحفرة رملية ليستمتع بها الأطفال.

ويستضيف «ابن بطوطة مول خلال نهاية هذا الأسبوع شخصيتي توم وجيري الكلاسيكيتين المحبوبتين في إطار تجربة «توم أند جيري تشيز تاون».

ويمكن لزوار منطقة «ذا بييتش»، مقابل «جميرا بيتش ريزيدنس» الاستمتاع بعروض وصفقات حصرية في مجموعة واسعة من المطاعم والوجهات خلال نهاية الأسبوع. وتتعاون «ذا آوتلت فيليدج»مع خمسة من أفضل المؤثرين في دبي لاستضافة مسابقة «ذا أوتلت فيليدج» للتصميم على منصات التواصل الاجتماعي.

ويدعو «سيتي سنتر مردف» الشباب خلال نهاية هذا الأسبوع وحتى 26 أغسطس، إلى الاشتراك في المخيم الرياضي الصيفي السنوي.

ويستضيف «مول الإمارات» معرض السيارات الكهربائية بالتعاون مع منصة «Evlab»خلال نهاية الأسبوع الحالي وحتى 17 يوليو..

فعاليات

يستقبل «لا بيرل»، العرض المذهل الذي يجمع بين الألعاب الأكروباتية والموسيقى، الضيوف بمجموعة من العروض الصيفية خلال نهاية الأسبوع.

وتستقبل «دبي أوبرا» خلال نهاية هذا الأسبوع، المغنية فايا يونان على خشبة المسرح لإحياء حفل موسيقي.

ويستضيف«دبي أكواريوم» في «دبي مول» عرض العجائب المائية نهاية هذا الأسبوع وحتى 10 يوليو.

ويستضيف «سكي دبي» يوم 9 يوليو مسابقة «ريد بل» للتزلج. وسيقوم المتسابقون بالتزلج على منحدر «سكي دبي» بأزياء مرحة ومركبات محلية الصنع وغيرها الكثير ليسقطوا مباشرةً في بركة مياه متجمدة أسفل المنحدر.

السحوبات والجوائز

يقدم عرض «تسوق واربح» للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة، فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة «إنفينيتي Q50». وسيتم توزيع ست سيارات بقيمة إجمالية 700 ألف درهم خلال مفاجآت صيف دبي حتى يوم 14 أغسطس، بينما سيتم إجراء السحوبات أيام 9 و16 و23 و30 يوليو، و6 و14 أغسطس.

وتستضيف متاجر«جمبو للإلكترونيات» عرض مهرجان الهواتف المتحركة 2021، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على تخفيضات بقيمة تصل إلى 2000 درهم عند شراء هاتف ذكي جديد.

ويمكن للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي الفوز بسيارة مرسيدس C200 جديدة و25,000 درهم نقداً مع عرض يستمر طوال فترة الصيف.

مدهش ودانة

يرحب عالم مدهش مرةً أخرى بالأطفال من جميع الأعمار ليستمتعوا بمجموعة كبيرة من المغامرات والألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية وغيرها الكثير بصحبة الشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة، وذلك من 8 يوليو وحتى 28 أغسطس في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 وقاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية في نهاية هذا الأسبوع وطوال موسم الصيف مع عرض «تذوق واربح». ويدعو أكثر من 300 مطعم ومقهى محبي الطعام للاستمتاع بمجموعة رائعة من المأكولات. وسيحصل العملاء الذين ينفقون 100 درهم في أي من المنافذ المشاركة على قسيمة امسح واربح لفرصة الفوز بجوائز تشمل عضوية زوماتو وقسيمة بقيمة 200 درهم من بنك رأس الخيمة الوطني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"