عادي

«أولياء أمور طلبة المنطقة الوسطى» يكرم الفائزين بجائزة المجلس

20:31 مساء
قراءة دقيقتين
راشد المحيان خلال تكريم المتفوقين

الذيد: «الخليج»

كرم مجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، في حفل نظمه مساء أمس بمقره بمدينة الذيد، المتميزين الفائزين بجائزة المجلس السنوية عن فئتي المدرسة المتميزة والطالب المتميز، وأوائل الثانوية العامة.

حضر الحفل أعضاء المجلس ومديرو المدارس والمكرمين وأولياء أمورهم، واقتصر الحفل على فئات تكريم محددة مع تأجيل تكريم باقي الفئات إلى بداية العام الدراسي، بسبب الأوضاع التي تشهدها الدولة والعالم أجمع بسبب وباء كورونا.

وبهذه المناسبة كرم راشد المحيان رئيس المجلس، يرافقه علي سيف النداس نائب رئيس المجلس، الفائزين والفائزات بجائزة المجلس للعام الدراسي 2020 - 2021.

وألقى المحيان، كلمة أشاد فيها برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، ودعم سموه للتعليم وحرص سموه على النهوض بالعملية التعليمية.

وأشاد المحيان، بالدور الحيوي والجهود الطيبة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم، للارتقاء بالعملية التعليمية، باعتبارها الركيزة الأساسية لنهضة وتطور المجتمع، وكذلك المساهمة بفاعلية في توفير المتطلبات والسبل كافة التي تسهم في خلق جيل من الطلبة، يقوم على أسس منهجية صحيحة، لمواكبة القفزات في التطور العلمي، وأثنى على دور مجلس الشارقة للتعليم في تطوير التعليم والارتقاء بمستوى الطلبة.

وكرم المحيان والنداس، المدارس المتميزة والفائزة بجائزة المجلس، وهي مدرسة الذيد للتعليم الثانوي بنين ومدرسة البردي للتعليم الأساسي والثانوي بنات، ومدرسة مليحة للتعليم الأساسي والثانوي بنات، ومدرسة المدام للتعليم الأساسي والثانوي بنات، وروضة الأبرار، ثم كرم المتميزين بفئة الطالب المتميز من أوائل الثانوية العامة بالمنطقة الوسطى، وقدم التهاني للمكرمين من الطلاب والطالبات على اجتهادهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"