عادي

بحث سبل تعزيز دور القطاع الخاص بين الإمارات وباكستان

12:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حميد بن سالم مع السفير الباكستاني لدى الإمارات
دبي: «الخليج»

بحث «اتحاد غرف التجارة والصناعة» في الإمارات، علاقات التعاون التجاري مع باكستان وتعزيز التعاون في مجال القطاع الخاص. جاء ذلك خلال لقاء حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد الغرف مع أفضال محمود، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة. بحضور أحمد جامع القيزي، مدير الإدارة الاقتصادية لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة.
وفي اللقاء، قدَّم ابن سالم لمحة عن آخر النشاطات والفعاليات التي أقامها اتحاد الغرف، وكذلك الفعاليات المزمع عقدها خلال المرحلة القادمة التي ستتزامن مع فعاليات «إكسبو 2020».
وأبدى الأمين العام لاتحاد الغرف استعداد غرف الإمارات للتعاون مع السفارة الباكستانية في كل ما من شأنه تعزيز علاقات القطاع الخاص، مشيراً إلى فرص التعاون الواعدة بين البلدين خصوصاً في مجال الأمن الغذائي.
من جهة أخرى، أشاد أفضال محمود، بالدور الذي يقوم به اتحاد غرف الإمارات وغرفة الأعضاء، وبالدور المهم الذي تضطلع به في تعزيز بيئة الأعمال وتنمية العلاقات التجارية مع القطاع الخاص الباكستاني.
في ختام اللقاء، وجه الأمين العام لاتحاد الغرف دعوة لأصحاب الأعمال الباكستانيين لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة للتعرف إلى بيئة الأعمال والمحفزات الاستثمارية المطروحة التي تهدف إلى استقطاب المستثمرين الحاليين وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتشجيعهم على توسعة استثماراتهم في الإمارات لتشمل المزيد من القطاعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"