عادي

طلاب البكالوريا بأكاديمية رأس الخيمة يحققون نتائج ممتازة

أعلى من متوسط المعدل العالمي
22:57 مساء
قراءة دقيقتين
1

رأس الخيمة: «الخليج»

حقق طلاب البكالوريا الدولية في أكاديمية رأس الخيمة النجاح المستمر لمدة أربع سنوات، بمعدل نجاح بنسبة 100% ودرجات أعلى من المتوسط العالمي في نتائج هذا العام.

وقال مدير المدرسة، إدوارد بانتري وايت: «نحن فخورون للغاية بإنجازات طلابنا في دبلوم البكالوريا الدولية 2021، هذا هو أفضل عام لنا على الإطلاق، حيث حقق معدل نجاح بنسبة 100% وأكثر من 30% من المجموعة حصلوا على 40 درجة وأعلى، وهذا يضع هدفاً أكبر لطلاب السنوات القادمة لاستمرارية التميز.

يعود الفضل الكامل إلى طلابنا المميزين ومعلميهم المتفانين وعملهم الجاد. أوصي بشدة برنامج دبلوم البكالوريا الدولية في الأكاديمي كتحضير متميز للحياة الجامعية والمهنية».

نفخر نحن بأن طلاب الصف الثاني عشر في أكاديمية رأس الخيمة (RAKA) حققوا نتائج ممتازة في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IBDP) لهذا العام بمتوسط درجات 34.7 من 45 كحد أقصى، وهذا أعلى من متوسط الدرجة العالمية البالغ 33.2.

يسعدنا أن نعلن أن 30% من طلابنا قد حققوا 40 درجة وأعلى مقارنة بـ 18 % من الطلاب في جميع أنحاء العالم. يعتبر هذا هو المستوى العالمي للقبول في الجامعات النخبة في العالم، مثل كامبريدج، وأكسفورد وهارفارد وستانفورد. كما نودّ أن نعلن عن الطالبة الحاصلة على أعلى الدرجات في أكاديمية رأس الخيمة هي تيا أبو سمرة، التي سجلت 44 درجة، ما يجعلها ضمن أفضل 5% من الطلاب في جميع أنحاء العالم.

قال المدير التنفيذي غراهام بيل: «لقد حقق طلاب دبلوم البكالوريا الدولية في أكاديمية رأس الخيمة هذا العام مجموعة رائعة من النتائج، والتي ينبغي أن يشعروا بالفخر بها».

 

 

1

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"