عادي

120 لاعبة يشاركن في بطولة النصر للبادل تنس السيدات

20:12 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق في الثانية ظهر الجمعة، منافسات بطولة النصر للبادل تنس للسيدات بنسختها الأولى، التي ينظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وورلد بادل أكاديمي، وتشهد مشاركة 120 لاعبة يمثلن 60 فريقاً؛ حيث تقام منافسات البطولة على مستوى الزوجي، يمثلهن بنات الإمارات والعديد من الجنسيات المقيمة على أرض الدولة، يتنافسن للفوز بألقاب منافسات الزوجي.

تتوزع الفرق ال60 من بنات الإمارات والوافدات على 3 مستويات للمنافسة على ألقابها؛ حيث يشارك في منافسات الفئة الأولى والمخصصة للمبتدئات 28 فريقاً، ويشارك في منافسات الفئة الثانية والمخصصة للاعبات الواعدات 24 فريقاً، بينما تضم الفئة الثالثة للاعبات المستوى الأول 8 فرق، وستقام منافسات الأدوار التمهيدية الجمعة وتختتم بالأدوار النهائية يوم السبت لتحديد هوية الفرق الفائزة على مستوى الفئات الثلاث.

وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لألعاب الجماعية، العقيد مروان سنكل، أن شركة النصر للألعاب الجماعية برئاسة عبد الرزاق السيد الهاشمي ووفق توجيهات قيادة النادي وجهت بتنظيم البطولة الأولى للسيدات، وذلك استكمالاً لإعلان النادي سابقاً ضم رياضة البادل تنس إلى الألعاب الرياضية في القلعة الزرقاء.

وأضاف: «يواصل نادي النصر توسعة الأنشطة الرياضية المندرجة تحت مظلته، خاصة على صعيد الفرق النسائية؛ إذ إن «العميد» كان أول أندية الدولة التي أعلنت مؤخراً عن تأسيس فريق نسائي للريشة الطائرة، متبوعاً بتنظيم البطولة الأولى للسيدات، قبل أن يواصل النادي الاستراتيجية ذاتها، بالإعلان مطلع الشهر الماضي عن ضم البادل تنس وتشكيل فريق من بنات النادي».

وأوضح: «عقب الإعلان مباشرة عن إشهار البادل تنس، تم عقد اتفاقية تعاون بين إدارة النادي ممثلة بالمدير التنفيذي لشركة النصر للألعاب الجماعية أحمد الجناحي، والعضو المنتدب ومالك «وورلد بادل أكاديمي» علي العارف».

وأكدت نسرين علي بن درويش رئيسة قسم الأنشطة النسائية بنادي النصر، أن كامل الاستعدادات قد اكتملت لانطلاق هذه البطولة بدعم ورعاية من مجلس إدارة النادي وشركة النصر للألعاب الرياضية مع توفير جل سبل النجاح لها والتي تقام ضمن فعاليات وأنشطة المعسكر الصيفي للسيدات، وأشارت نسرين إلى أن نادي النصر هو الأول من بين أندية الدولة الذي أدخل رياضة البادل تنس للفتيات.

وأكد علي العارف العضو المنتدب مالك «وورلد بادل أكاديمي»، الجاهزية الكاملة لاستضافة هذه البطولة والتي جاءت ثمار اتفاقية تعاون وشراكة مع نادي النصر، الذي يعد له الفضل في إدخال هذه الرياضة ضمن أنشطته وتشكيل فريق لهذه الرياضة كأول ناد في الدولة يشهر هذه الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"