عادي

«رولز رويس» نادرة تتألق في دبي

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رولز رويس

دبي: «الخليج»

حطت رحالها في دبي، الأحد، سيارة «رولز رويس» نادرة تُعد واحدة من 20 سيارة منضوية تحت راية مجموعة «فانتوم تيمبوس» التي تم الكشف عنها مؤخراً، وهي تأتي مباشرة من مركز «رولز ـ رويس» العالمي للتميز في الصناعة الفارهة في غربي ساسكس، إنجلترا. 
وصُممت مجموعة السيارات هذه من وحي الزمن والظواهر الفلكية وأكثر الساعات دقة في الكون، النجم النابض. وتتحلى هذه السيارة بسحر لا يُقاوم وتقف تحفة فنية مقابل أفق دبي.
ويمتاز التصميم الخارجي لسيارة «فانتوم تيمبوس» باللون الأزرق ليجسد أعماق الكون وغموضه. وفي الداخل، سيستمتع العميل بعرض كوني كبير للنجوم، حيث تشكل بطانة السقف المرصعة بالنجوم تحفة فنية مؤلفة من إضاءة بالألياف الضوئية، وتطريزات دقيقة تشكل مجتمعة بطانة سقف مرصعة بالنجوم المشعة، كما تضم بطانة الأبواب مئات التخريمات المضاءة، وتزداد رونقاً مع التخريمات الإضافية في الجلد المتباين لتضيف مزيد من العمق والتفاصيل على التصميم، وتعكس نمطاً متموجاً من النجوم المتلألئة.
ويقول ممدوح خير الله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي «رولز ـ رويس موتور كارز»: «تتحرر مجموعة «فانتوم تيمبوس» من كل قيود الزمن. وبالتالي تُعد تيمبوس سيارة مصممة لمن يرسمون ملامح العالم فيما يحجزون لأنفسهم مكانة متميزة في كوننا الفسيح. ويسر فريق رولز رويس موتور كارز دبي، وصول هذه التحفة الفنية إلى مدينة دبي الآسرة وتسليمها لعميلنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"