مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
بيتس بيلاني

معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا (بيتس بيلاني) بوابتك لدخول عالم الهندسة والابتكار

08:00 صباحا
قراءة دقيقتين
بيتس بيلاني

.

Video Url

يعتبر معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا (بيتس بيلاني) في دبي فرعاً دولياً لمعهد بيرلا للتكنولوجيا والعلوم الأكثر شهرة واعتماداً في الهند. يعد هذا المعهد واحداً من أكبر المؤسسات التعليمية التي تقدم برامج هندسية في دبي. حصل المعهد على تصنيف 5 نجوم من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية بالشراكة مع QS  عام 2019 على أساس أربع فئات أساسية، وهي التدريس، التوظيف، البحث، والتوافق مع المعايير العالمية.
يطرح المعهد مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس في الهندسة في تخصصات التكنولوجيا الحيوية، الكيميائية، المدنية، علوم الحاسوب، الكهرباء، والإلكترونيات، الاتصالات، والهندسة الميكانيكية، في حين أن برامج الدرجات العليا المقدمة تشمل ماجستير في الهندسة وتضم هندسة التصميم، الإلكترونيات الدقيقة، أنظمة البرمجيات، والكهرباء مع التخصص في إلكترونيات الطاقة والمحركات، وماجستير في إدارة الأعمال إلى جانب الدكتوراه مثل برنامج الدكتوراه في الهندسة.
 

بيتس بيلاني

يقدم المعهد خصومات مذهلة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والعرب المتفوقين الذين سيحصلون على امتياز يصل إلى 75% من الرسوم الدراسية للمدة العادية (8 فصول دراسية) من البرنامج بناءً على أدائهم في الامتحان التأهيلي (الصف 12 أو ما يعادلها) والحفاظ على الحد الأدنى من المعدل التراكمي 6.00 على مقياس 10.00 خلال الدراسة الأكاديمية في المعهد.
يوفر المعهد نظاماً تعليمياً متميزاً واسع النطاق حيث يعد برنامج التدريب لمدة سبعة أشهر ونصف جزءاً لا يتجزأ من الدراسة. علاوة على ذلك، تمكنا من تحقيق تدريب ميداني داخلي بنسبة 100% لمجموعة طلابنا لعام 2021، على الرغم من جميع التحديات غير المسبوقة التي شهدها العالم. على مر السنين، تعاونت الجامعة مع أكثر من 300 شركة مرموقة شملت  PWC، Fortune 500 ، Reckitt Benckiser، L&T، HP،Schindler،Noon ، Landmark Group وغيرها، بالإضافة إلى الكثير من الشركات الناشئة التي يمكنها تقديم عروض تدريب للطلاب.
 

بيتس بيلاني

يدعوكم معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا (بيتس بيلاني) للانضمام إلى رابطة مهندسي ومبتكري المستقبل. القبول مفتوح لـبرامج البكالوريوس والماجستير في الهندسة، ماجستير في إدارة الأعمال، وبرامج الدكتوراه.

قدم طلبك الآن:
 https://admission.bits-dubai.ac.ae/

اتصل بـ بيتس بيلاني:
97142753700+ / 2753711 / 569954888

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"