عادي

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يحتفل بأوائل الثانوية العامة

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبا الحصن: محمد الوسيلة

نظم مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن مساء أمس الأول حفله السنوي لتكريم أوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة بالمدينة عن بُعد، على منصة "زوم"، بحضور محمد الملا، الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، وعبيد السلامي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسليمان جمعوه، رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، وأولياء أمور الطلاب والطالبات، ومديري الدوائر والمعلمين والمعلمات وأعضاء مجلس أولياء أمور بالمدينة.

وقال محمد راشد الحمودي، رئيس المجلس إن الحفل يأتي ضمن مبادرات المجلس السنوية. ونبارك لجميع الطلاب المتفوقين والحاصلين على نسب متميزة في شهادة الثانوية العامة. كما نبارك لجميع أولياء الأمور وأهالي مدينة دبا الحصن هذا العطاء الكبير.

وأشاد بالجهد الإداري والأكاديمي الذي قدمه أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية للطلبة والطالبات في أحوال استثنائية. وشدد على أهمية ان يستمر الطلبة في النهل من معين العلم، امتثالاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

يذكر أن الحفل شهد استعراض إنجازات المجلس للعام الدراسي 2020 -2021 ومادة فلمية سردت حكاية الأجيال التي بدأت من الروضة حتى الثانوية العامة، لمسيرة امتدت 14 عاماً من الجد والاجتهاد، إلى جانب فقرة تكريم المتفوقين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"