عادي

جامعة أم القيوين تبحث ترتيبات بداية العام الدراسي الجديد

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أم القيوين:«الخليج»

وجّه الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين بالعمل على إعداد الخطط الكفيلة بتحقيق السلامة واستمرار العملية التعليمية وفقاً للإجراءات الاحترازية، مؤكداً ضرورة مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وفقاً للبروتوكول الذي يصدره وزارة التربية والتعليم والخاصة بتشغيل المنشآت التعليمية.

وأعرب عن ارتياحه لمستوى العمل الذي تقوم به لجنة الطوارئ داخل الجامعة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية ومتابعة التحديثات التي ترد بشأنها من الجهات المعنية.

وأشار خلال ترؤسه الاجتماع الاستثنائي لمجلس جامعة أم القيوين إلى مستوى الوعي الكبير الذي يتحلى به الطلاب وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الجامعة، وأضاف أن ذلك ساهم في سير العملية التعليمية حسب ما هو مخطط له.

وتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى كافة أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على ما يبذلونه من جهد في تطوير العمل الإداري والأكاديمي، وأشاد بانعكاس الجهد على مخرجات العملية التعليمية ومردوده على المجتمع.

وأصدر مدير جامعة أم القيوين مجموعة من القرارات ضمن مناقشة البروتوكول الصحي الصادر عن وزارة التربية والتعليم، وقد شملت القرارات بحث آليات التنسيق مع الجهات المعنية بإمارة أم القيوين، ووضع خطة لعودة الطلاب إلى الدراسة داخل الحرم الجامعي، وتوفير الإرشادات اللازمة للطلاب وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وأقر مجلس جامعة أم القيوين الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والاستمرار في تقديم الخطط وقياس المؤشرات استعداداً لاستقبال الطلاب في فصل الخريف 2021-2022 وخطة موازية لاستمرار التعلم الهجين المرن ضمن ظروف تحسن حالة الوباء، ودعا الاجتماع إلى ضرورة التكامل بين وسائل التعلم الرقمية والمناهج الأكاديمية إضافة إلى الأنشطة اللاصفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"