عادي
لمساعدة مرضى الفشل الكلوي غير القادرين

«خيرية أم القيوين» تطلق مبادرة «صحتك تهمنا»

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أم القيوين:«الخليج»

أطلقت جمعية أم القيوين الخيرية، مبادرة «صحتك تهمنا» ضمن مبادراتها الإنسانية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي غير القادرين على تحمل التكاليف العلاجية، وذلك ضمن خططها وبرامجها الرامية إلى التخفيف عن المرضى المعسرين، وتعزيز جهودها في مجال العمل الخيري والإنساني، تزامناً مع هذه الأيام المباركة من ذي الحجة.

وأكد الشيخ مروان بن راشد المعلا - رئيس مجلس الإدارة - أهمية هذه المبادرة التي تأتي تعزيزاً لحزمة المبادرات الإنسانية التي أطلقتها الجمعية خلال الفترة الماضية لمساعدة المرضى غير القادرين على تحمل التكاليف العلاجية وتخفيف الأعباء المالية والنفسية عن المرضى وذويهم، وترسيخ قيم التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع.

وأوضح عيسى علي بولحيول مدير عام الجمعية، أن المبادرة تستهدف علاج المرضى ممن يعانون الفشل الكلوي بمستشفى أم القيوين، بحيث تقوم الجمعية بتغطية الكلفة العلاجية للمريض في ما يتعلق بإجراء عملية القسطرة الدائمة، وإجراء جلسات غسيل دموي، وعمل الفحوص المطلوبة بإجمالي مبلغ 300،000 درهم..

كما أوضح بأن الجمعية تؤدي دورها الإنساني وفق رؤيتها الاستراتيجية، والتي تتبلور حول توفير كافة سبل الرعاية والمساعدة لطالبي المساعدات العلاجية، ولاسيما الحالات الطارئة مثل مرضى الفشل الكلوي، الذين تطلب حالتهم الصحية سرعة الاستجابة في توفير العلاج والاستمرارية،لضمان تعافي المريض وتحقيق النتائج المرجوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"