عادي

«دبي للاستثمارات الحكومية» تكشف عن جناحها في «إكسبو 2020 دبي»

12:04 مساء
قراءة دقيقتين
دبي

دبي: «الخليج»
تشارك مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في معرض إكسبو 2020 دبي من خلال تجربة استثنائية، مرحة وإثرائية تم تصميمها وبناؤها من قبل «أليك فيت أوت» وشركاء التصميم «ايكاريا أتوليه» و«ال ام اس».
ينقسم الجناح إلى ثماني قواعد تتخللها مقاعد ومساحات مصنوعة من المواد الطبيعية ومخصصة للاسترخاء. ويهدف تصميم الجناح إلى توفير متنفس للراحة بعيداً عن الضوضاء والحشود في موقع إكسبو.
7 شركات
وسيذهب زوار الجناح في رحلة لاستكشاف الشركات المندرجة ضمن محفظة المؤسسة، وهي كيرزنر، مركز دبي للسلع المتعددة، الإمارات العالمية للألمنيوم، دوبال القابضة، لينك باي اليك، إماراتك، ودبي غلوبال كونيكت.
عند الدخول إلى الجناح، سيقوم الزوار بجولة في عالم مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في تجربة غامرة ومريحة تمتد على مساحة 1350 متراً مربعاً من التميز، الالتزام، الاستدامة، النزاهة والاحترام.
وقال دريد الزغواني، الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية: «دبي هي أول مدينة تستضيف معرض إكسبو العالمي في منطقة الشرق الأوسط، ويسعدنا أن نشارك ونستعرض أفضل ما تقدمه هذه الإمارة. ويشمل ذلك حتماً مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية والشركات التابعة لها، والتي باتت اسماً معروفاً ليس فقط هنا في موطنها، بل وأيضاً حول العالم».
تجربة
وتروي تجربة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في إكسبو دبي قصة المؤسسة عبر المساحات الحسية التي تدمج العناصر الطبيعية بالتكنولوجيا الذكية دون أي عناء.
استخدمت أعواد الخيزران في بناء الهيكل الخارجي الذي يشع بالضوء والحركة، ما يجذب الزوار إلى الدخول عبر شلال من المؤثرات المرئية والمسموعة يستعرض الهوية المؤسساتية للمؤسسة. خلف الشلال، تستقبل الزائر أسوار مرتفعة ترشده عبر الجناح من خلال الأغصان والأفرع الملتوية والمنحدرات العشبية المتعرجة.
تتسع تجربة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية لما يوازي 189 زائراً في الرحلة الواحدة، أو 252 زائراً في الساعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"