عادي

«عجمان الحرة» تبرم اتفاقيات ضمن قطاع التأمين

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي السويدي

عجمان: «الخليج»

عززت منطقة عجمان الحرة القيمة المضافة لخدماتها من خلال توسيع نطاق شبكة شراكاتها الاستراتيجية، حيث قامت المنطقة الحرة مؤخراً بتوقيع مذكرات تفاهم مع شركاتٍ ضمن قطاع التأمين.

وأعلنت المنطقة الحرة توقيع اتفاقياتٍ مع كلٍّ من «شركة الصقر الوطنية للتأمين» و«الشركة العربية الإسكندنافية للتأمين – تكافل». وبموجب هذه الشراكات ستتم إضافة مجموعة من خدمات التأمين إلى البوابة الإلكترونية للخدمات ذات القيمة المضافة لدى منطقة عجمان الحرة، والتي ستقوم بمزاولة دور مزود الخدمات.

وستتيح الشراكة مع «الصقر» و«العربية الإسكندنافية» توفير خدمات التأمين والرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة وبتكلفةٍ تنافسية للمستثمرين وعائلاتهم والموظفين في المنطقة الحرة. كما توفر الشراكة تغطية تأمينية واسعة، تشمل الخدمات الطبية مرتفعة التكلفة؛ ونفقات العلاج والعناية اليومية في المستشفيات؛ ورسوم الإسعاف وغيرها من خدمات الرعاية الصحية.

وأكد المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة، على أهمية مذكرات التفاهم الجديدة لكونها تتمحور حول خدمات التأمين الذي يُعتبر قطاعاً بالغ الأهمية، مشدداً على أن هذه الشراكات تعزز ثقة المستثمرين والشركات الأجنبية من خلال توفير خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية وعبر قنواتٍ مُيسرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"