عادي

«جودو الإمارات» يشارك في البطولة العربية بالقاهرة

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات المراحل العمرية للجودو

تلقى اتحاد المصارعة والجودو، دعوة للمشاركة في البطولة العربية المفتوحة، العاشرة للناشئين والناشئات، والثامنة للشباب والسادسة للشابات، التي ينظمها الاتحاد العربي في القاهرة من 9 إلى 13 سبتمبر المقبل.

وعممت أمانة السر بالاتحاد الدعوة للأندية التي ترغب في المشاركة، بناء على توجيهات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، بهدف زيادة عدد المباريات الرسمية القوية، بما يحقق الفائدة الفنية التي يهدف لها الاتحاد، حسب رؤيته الفنية من خلال المشاركات الخارجية الهادفة.

وطلب اتحاد المصارعة والجودو في رسالته إلى الأندية الراغبة، سرعة مخاطبة الاتحاد للتنسيق المبكر مع الجهات المعنية، وفقاً للائحة البطولة، على أن يتم لاحقاً تسجيل وتثبيت أهلية اللاعبين وجنسياتهم، وتسديد رسوم المشاركة والإقامة في الفندق، وذلك قبل الموعد المحدد للبطولة.

وشملت لائحة البطولة مواعيد الاجتماع العام والاجتماع الفني، وقرعة البطولة العربية المفتوحة «عبر الإنترنت»، ومواعيد الميزان لكل فئة من الفئات المشاركة في البطولة، وشروط المنافسات والأوزان المحددة لكل فئة، وكفلت اللائحة الفنية للاتحادات الوطنية حق المشاركة بعدد 4 أندية في كل فئة من المراحل العمرية، وفي حال الرغبة في زيادة عدد الفرق يجب عليها مخاطبة الاتحاد العربي لأخذ الموافقة بذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"