عادي

روما يتعاقد مع الحارس البرتغالي باتريسيو

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
DAdada

تعاقد روما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مع الحارس روي باتريسيو قادماً من ولفرهامبتون واندرارز بعد دفع 11.5 مليون يورو بصفة مبدئية (13.54 مليون دولار) للنادي الإنجليزي.
وكان حارس البرتغال ركيزة ثابتة في ولفرهامبتون وغاب عن مباراتين فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال ثلاث سنوات، وحافظ على نظافة شباكه 37 مرة وكان ضمن تشكيلة البرتغال في بطولة أوروبا 2020 التي خرجت من دور 16.
وعين روما، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، جوزيه مورينيو مدرباً جديداً وقال باتريسيو إنه يتطلع للعمل تحت قيادة مواطنه.
وأوضح باتريسيو: بالإشارة إلى جوزيه مورينيو نتحدث عن أحد أعظم المدربين في العالم وأنا متحمس لبدء العمل معه وبذل كل جهد لمساعدة الفريق.
وبعد إنهاء الدوري في المركز السابع مرتين احتل ولفرهامبتون المركز 13 في الموسم الماضي وترك المدرب نونو إسبريتو سانتو منصبه ليخلف مورينيو في توتنهام هوتسبير بعد نهاية الموسم.
وقال سكوت سيلارز المدير التقني لولفرهامبتون: كان باتريسيو جزءاً من أفضل سنوات النادي في التاريخ الحديث. انضم إلينا عندما صعد الفريق للأضواء وساعدنا على إنهاء الدوري الممتاز في المركز السابع، خدم النادي مرتين بشكل رائع لكنها فرصة مذهلة له لخوض تجربة في ناد جديد ومسابقة جديدة وهي خطوة جيدة للجميع. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"