عادي

كلوب: فان دايك يبدو في حالة جيدة بعد العودة من الإصابة

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
dwf

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: إن المدافع فيرجيل فان دايك أحرز تقدماً جيداً في التدريبات مع استعداد اللاعب الهولندي الدولي للعودة عقب إصابة خطيرة في الركبة.
ويغيب فان دايك (30 عاماً) منذ خضوعه لجراحة في الركبة بعد إصابة في مباراة بالدوري الممتاز أمام إيفرتون في أكتوبر/تشرين الأول.
ويعمل فان دايك وجو جوميز المصاب في الركبة وجويل ماتيب المصاب في الكاحل ورينت ألكسندر-أرنولد المصاب في عضلات الفخذ على تحسين لياقتهم وشاركوا في تدريبات ليفربول في معسكره في سالزبورج بالنمسا في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت: يجب أن أقول إن الأربعة يبدون في حالة جيدة.
لن يخوض فيرجيل وجو أكثر من مران واحد في اليوم خلال الأيام القليلة الأولى مع الفريق... لا أعرف بالتحديد متى يمكننا اتخاذ الخطوات التالية لكن ذلك سيحدث في الأسابيع الأربعة المقبلة بالتأكيد.
وأضاف: جويل يبدو في حالة جيدة بالتأكيد، إنه الأقرب على الأرجح إلى التدريبات العادية... تعرض ترينت لإصابة خطيرة ولكنها الآن ليست إصابة كبيرة على ما أعتقد. إنه قريب ولكن في الوقت الحالي، ربما في الأيام الخمسة أو الستة القادمة، لديه برنامج خاص.
ويبدأ ليفربول، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، الموسم الجديد خارج ملعبه أمام نوريتش سيتي الوافد الجديد في 14 أغسطس. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"