عادي

تسجيل 9000 مركبة في رأس الخيمة خلال النصف الأول

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
 النقبي والقاسمي والمنصوري خلال حلقة «العين الساهرة»
النقبي والقاسمي والمنصوري خلال حلقة «العين الساهرة»

رأس الخيمة: «الخليج» 
أعلنت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تسجيل 9000 مركبة، خلال النصف الأول من العام الحالي 2021.
جاء ذلك، خلال الحلقة، التي بثت اليوم (الخميس)، من برنامج العين الساهرة، والذي تقدمه إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، في حلقته الثامنة، من تقديم حسن المنصوري وإعداد سائد الخالدي، واستضافت العميد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات، والعقيد صقر بن سلطان القاسمي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإنابة.
وأكد العميد أحمد الصم، خلال البرنامج، أن إدارة المرور والدوريات شكلت فريق عمل متخصص للتصدي لظاهرة قيادة المركبات بدون رخصة، التي تشكل تهديداً لجميع مستخدمي الطرق، وتشديد الرقابة خلال فصل الصيف والعطلة المدرسية.
وقال الصم: إن تركيب أجهزة الرادار وكاميرات المراقبة في التقاطعات الحيوية في طرق الإمارة، ساهم في الحد من تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وتغيير المسار المخالف من قبل سائقي المركبات.
وأشار العقيد صقر القاسمي إلى أن رأس الخيمة تضم حالياً ثلاث مواقع للفحص الفني للمركبات، واحدة للمركبات الخفيفة، والثانية للمركبات الثقيلة، والثالثة عبارة عن مركبة متنقلة لفحص المركبات الخفيفة يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، في المناطق الجنوبية من الإمارة. 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"