عادي

شركة إماراتية تستحوذ على فندق «فنسنت» بأستراليا بـ257 مليون درهم

15:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إطلالة جذابة للفندق في سيدني الأسترالية
إطلالة جذابة للفندق في سيدني الأسترالية

دبي: «الخليج»
*********
أعلنت «مجموعة غسان عبود» الدولية، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن استحواذها على فندق فنسنت، والذي كان يعرف سابقاً باسم فانتوزو بمدينة بريزين الأسترالية، لتصبح أكبر مجموعة فنادق ومنتجعات خمس نجوم مستقلة في أستراليا.
وبلغت قيمة عملية الاستحواذ 257 مليون درهم «70 مليون دولار»، وتعد واحدة من أولى الصفقات الكبرى لمبيعات الفنادق الكبرى التي تم التفاوض بشأنها وإبرامها خلال جائحة كورونا في أستراليا.
وقال مؤسس المجموعة، غسان عبود «صفقة الاستحواذ على فندق فنسنت الأسترالي، تجسد متانة وقوة الوضع المالي للشركات الدولية العاملة في الإمارات التي توفر بيئة مثالية وجاذبة لرؤوس الأموال والمستثمرين».
وأعلن عبود أنه يسعى إلى توسيع أعمال مجموعته الدولية في الإمارات بمختلف المجالات، وعلى رأسها قطاعات البيع بالتجزئة، السيارات، التجارة والتوزيع، والتجارة الإلكترونية، مؤكداً أن دولة الإمارات توفر الكثير من التسهيلات والبنية التحتية المتطورة للاستثمار الأجنبي.
ووصف عبود، عملية الاستحواذ على فندق فنسنت بأستراليا، بأنها واحدة من أنجح وأهم الصفقات التي أبرمتها المجموعة في المجال الفندقي والسياحي، موضحاً أن هذا الفندق، هو الثامن ضمن مجموعة فنادق «كريستال بروك» التابعة للمجموعة.
وأسس عبود «كريستال بروك» كشركة إدارة ضيافة عام 2016، وتستثمر المجموعة بقيمة مليار دولار في أصول الضيافة والعقارات في أستراليا في مواقع استراتيجية، حيث تتم إدارة تلك الأصول من قبل «كريستال بروك»، ويضم فندق فنسنت 166 غرفة وجناحاً وباراً ومطبخ بولبيتا الإيطالي الشهير، إلى جانب مسبح على السطح وناد رياضي يعمل على مدار الساعة.

تصاميم كريستالية يتميز بها الفندق
تصاميم كريستالية يتميز بها الفندق
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"