عادي

أسعار الأضاحي في الذيد 1000 - 1300 درهم

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
عيد الأضحى
الذيد: «الخليج»
أكملت بلدية مدينة الذيد، جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك؛ حيث تم وضع خطط وبرامج مكثفة وشاملة؛ لتقديم أفضل الخدمات للجمهور في مجمع الأسواق، وخاصة في المسلخ البلدي لتنظيم ذبح الأضاحي بكل سهولة ويسر، مع تحقيق السلامة والشروط الصحية، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين ومراعاة الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة «كوفيد ـ 19».
وأكد أحمد مصبح الطنيجي رئيس قسم الصحة، استعداد مسلخ البلدية لاستقبال عيد الأضحى؛ حيث يعمل بكامل طاقته، ويقوم موظفو وعمال شعبة الخدمات البيطرية باستقبال الأضاحي وترقيمها، ليتمكن أصحابها من متابعة عملية الذبح والتقطيع والاستلام، مضيفاً أن أسعار الأضاحي في متناول الجميع؛ حيث تراوح بين 1000درهم و1300 درهم.
وأردف أنه تم تخصيص مفتشين للعمل الميداني المستمر على أسواق الخضراوات والفواكه والمحامص ومحال الحلويات؛ للتأكد من صلاحية المعروض فيها للاستهلاك، والتأكد من التزامها بالشروط الصحية في العرض والتخزين، فيما تمت طباعة بعض النشرات التوعوية التي توزع على الجمهور؛ للتوعية بمخاطر الذبح خارج المقصب، والأخطار الناتجة عن الذبح العشوائي، بما ينعكس إيجاباً على صحة الفرد وسلامة المجتمع.
كما تم تجهيز المصليات بعلامات التباعد الجسدي بين المصلين، وتهيئة الساحات المجاورة لها والطرق المؤدية إليها؛ حيث تضم المدينة 4 مصليات للعيد بمناطق الحصن والطيبة وسهيلة وتل الزعفران.
وأشار إلى أنه تم تزيين الشوارع والميادين بصور صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وبأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة وأشكال تحمل عبارات التهاني والتبريكات بالعيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"