مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ديتول

ديتول تتعاون مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لضمان حج آمن وصحي

08:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
ديتول

في الوقت الذي يستعد فيه 60 ألف شخص للحج هذا العام، تعمل شركة Reckitt، المالكة للعلامة التجارية ديتول، على ضمان سلامة وحماية الحجاج، لتمكينهم من أداء هذه الرحلة الإيمانية. ولهذا، نحن فخورون بتقديم منتجات صحية ومبتكرة لجميع فئات المجتمع السعودي، وضيوف الرحمن. 
فخلال 70 عاماً، كرسنا جهودنا لتحقيق هدف واحد، وهو بناء عالم أكثر نظافة وصحة، وهو الأمر الذي شجع ملايين الأشخاص على تعزيز ثقتهم في منتجاتنا، حيث ارتكز نهجنا في العمل على الابتكار لتقديم أفضل المنتجات الممكنة.
لدينا روابط عميقة مع المملكة، حيث أولينا خلال هذه السنوات، المزيد من الاهتمام لأهلها. وصرّح طاهر مالك، النائب الأول للرئيس، Reckitt أفريقيا والشرق الأوسط: "نحن حريصون على بناء عالم أكثر نظافة وصحة من خلال تعزيز الحماية من الجراثيم. وفي منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، تلعب علامتنا التجارية دوراً أكثر أهميةً من أي وقت مضى لتوفير منتجات النظافة والصحة لمكافحة جائحة كوفيد-19، وذلك من خلال توفير حماية أكثر فعاليةً ضد الفيروسات والجراثيم، الأمر الذي مكننا أن نصبح شريك النظافة والتعقيم الرسمي في موسم حج هذا العام، لتقديم الحماية الأمثل من جائحة كوفيد-19".
وخلال موسم حج هذا العام، قمنا وللمرة الأولى بإطلاق حملة رقمية "ديتول معك"، التي ستسهم في تعزيز سبل دعمنا للحجاج في كل مرحلة من مراحل الحج، وترتكز الحملة الجديدة على كيفية التغلب على التحديات ذات الصلة بالنظافة والتعقيم، وتسليط الضوء على أهمية منتجاتنا في توفير حماية فعالة بنسبة 100%.
وللمضي قدماً في خدمة ضيوف الرحمن، قمنا بإطلاق شراكة مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، ممثلة في شركة كدانة للتنمية والتطوير، لتحسين الجوانب ذات الصلة بالصحة والنظافة خلال موسم الحج. وبموجب هذه الشراكة، ستوفر نحو 90,000 مجموعة مجانية من أدوات النظافة الصحية خلال موسم الحج لحجاج بيت الله الحرام، وللعاملين في الخطوط الأمامية، إضافة إلى دعم العديد من دورات المياه العامة في خدمة موسم حج 1442 – حيث توفر إمدادات التنظيف والمواد التعليمية والتدريب.
ومع جهودنا المتواصلة لتعزيز الحماية الصحية من الفيروسات والجراثيم، إلا أنه من الضروري إدراك التحديات الصحية، الناجمة عن المخاوف من انتشار جائحة كوفيد-19، والتغيرات التي أحدثتها في عالمنا اليوم. ولهذا نحن نسعى إلى التغلب على تلك التحديات عبر تقديم منتجات مبتكرة.
وانطلاقاً من شراكتنا مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، ممثلة في شركة كدانة للتنمية والتطوير، نعمل سويا على التركيز على الأولويات المطلقة، المتمثلة في اتخاذ التدابير الصحية الوقائية، وهو الأمر الذي يمثل مصدر فخر كبيراً لنا، تجسد في ثقة شركائنا بمنتجاتنا، التي تضمن أعلى معايير الجودة الصحية، التي تلعب دوراً كبيراً في التغلب عل التحديات الجائحة.
 

ديتول

لقد فرض تفشي جائحة كوفيد-19 تحديات وتغييرات كبيرة على حياتنا. وقال توصيف فيصل، المدير الإقليمي، لشركة Reckitt الشرق الأوسط: "يتوجب علينا جميعًا بناء هذا الواقع الجديد ليكون أكثر صحة. ونحن ندرك أهمية مناسك الحج، ولذلك نسعى إلى حماية الحجاج. وانطلاقاً من شراكتنا مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، سنعمل سويةً على التركيز على الأولويات المطلقة، المتمثلة في اتخاذ التدابير الصحية الوقائية، وهو الأمر الذي يمثل مصدر فخر كبيرِ لنا، للتعاون معاً في ضمان صحة وسلامة الحجاج، مما يتيح لهم أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، حيث ستضمن الشراكة حصول جميع الحجاج وموظفي الخطوط الأمامية على منتجات الصحة والتعقيم عالية الجودة، وذلك في ظل جهودنا المتواصلة للتغلب عل التحديات الجائحة".
وختاماً، لا يمكن أن ننسى أن التوعية الصحية وأدوات النظافة تستند إلى قيم الإسلام وتعاليمه، التي تولي أهمية كبيرة أيضاً للكرم والضيافة في تقديم الخدمات للحجاج.
يذهب الحجاج إلى مكة خلال موسم الحج للعبادة والتأمل. ولذلك، نسعى نحن أـيضاً إلى تحمل المسؤولية لضمان سلامتهم الصحية.
رسالتنا هي.. "معك"..  نحن هنا من أجلك.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"