عادي
تواصل هطول أمطار الخير

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال عطلة العيد

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الأحد، تواصل هطول أمطار الخير مختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا تؤثر على الأحوال الجوية.
بدأ تساقط الأمطار الخفيفة عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً، على الدقداقة في رأس الخيمة، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على خت - الدقداقة، وعلى الهيلي في العين وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السلمة وبياتة في أم القيوين، وعلى الرحمانية - الحمرية وعلى الذيد في الشارقة، وأمطار متوسطة على المنامة في عجمان، وعلى الفاية والزبيدة في الشارقة، وعلى الحنية في الفجيرة.
وسجل جبل جيس في رأس الخيمة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة، صباح أمس الأحد بواقع 17.8 درجة مئوية عند الساعة 4:30 صباحاً، كما سجلت أعلى درجة حرارة على الدولة أمس 42.2 درجة مئوية في جزيرة أريله.
وناشد المركز الوطني للأرصاد الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيــادة المركبات خلال سقوط الأمطار، وكذلك مع انعدام مدى الرؤية الأفقية، بسبب سقـــوط الأمطار والرياح المثيــــرة للغبـــار والأتربة، كما نصح بالابتعــاد عن أماكـــن تجمـــع المــيــاه وجــريان الأودية.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة خلال فترة عيد الأضحى اعتباراً من الاثنين حتى يوم السبت المقبل ليكون الطقس حاراً نهاراً وغائماً جزئياً بوجه عام وغائماً أحياناً على بعض المناطق، خاصة الشمالية والشرقية، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية المحلية قد تكون ممطرة على بعض المناطق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"