عادي

بلدية العين تستقبل العيد بتزيين الشوارع وتشديد الرقابة

22:23 مساء
قراءة دقيقتين

تستعد بلدية مدينة العين لاستقبال عيد الأضحى المبارك في مختلف المرافق الخدمية والترفيهية التابعة لها مع تزيين الميادين والشوارع الرئيسية بالوحدات الضوئية؛ ابتهاجاً بعيد الأضحى المبارك.

وأكد حمد الدرعي مشرف سوق الخضار والأسماك في سوق الشبرة في العين، أن البلدية ستقوم بتكثيف العمل الرقابي على أصحاب المحال ومرتادي السوق في الفترتين الصباحية والمسائية؛ لخلق بيئة مناسبة للمتسوقين والمستفيدين من خدمات السوق؛ وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ونظراً للزيادة المتوقعة في عدد المستهلكين والمتسوقين خلال فترة العيد.

ونوّه الدرعي بتجنب مرتادي السوق الأماكن المزدحمة، وعدم التعامل مع الباعة المتجولين، وفي حالة وجود أي ملاحظة أو شكوى دعا إلى التواصل مع مركز الاتصال لحكومة أبوظبي 800555 أو مكتب الطوارئ التابع لبلدية مدينة العين على الرقم 993 إضافة إلى استقبال مكتب الرقابة والتفتيش المتواجد في السوق أي استفسار أو ملاحظة من الجمهور.

ومن جانبه أوضح عبد الله الظاهري، مدير مراكز توزيع المواد الغذائية التابع لبلدية مدينة العين، أن المناسبة تشهد إطلاق عدة مبادرات تشمل عروضاً ترويجية ل 44 سلعة غذائية مختارة من قائمة المواد الغذائية في المركز الرئيسي، والتي تعد الأكثر طلباً خلال فترة العيد إضافة إلى إدراج عدد 15 سلعة غذائية جديدة من شركات مختلفة؛ تلبية لرغبات المتعاملين.

وأضاف الظاهري: إن البلدية توفر خدمة توصيل السلع الغذائية إلى جميع مناطق مدينة العين كافة من خلال طلب المتعامل المواد الغذائية المطلوبة عبر المنصة الذكية «سمارت هب» أو الاتصال وبسعر رمزي وتكون هذه الخدمة مجانية لكبار المواطنين وأصحاب الهمم.

كما تضمنت استعدادات العيد الخاصة بالحدائق والمنتزهات العامة في مدينة العين القيام بعملية تعقيم شاملة قبل افتتاح هذه الحدائق بين قطاعات وسط المدينة والشمالي والغربي مع تحديد ساعات العمل؛ لاستقبال زوار هذه الحدائق من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساءً يومياً خلال فترة العيد على أن تستمر إعادة عملية التعقيم بعد انتهاء ساعات العمل في كل الحدائق. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"