عادي

شرطة دبي تقدم 4 ملايين درهم للنزلاء منذ بداية العام

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مروان جلفار
مروان جلفار

دبي:«الخليج»
بالتزامن مع اليوم العالمي للنزيل، الذي يوافق 18 يوليو، أكد العميد مروان جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالنيابة في شرطة دبي، توفيرهم لكل المقومات اللازمة لتأهيل النزلاء وإصلاحهم، تمهيداً لدمجهم في المجتمع مرة أخرى. لافتاً إلى تنفيذهم دورات وبرامج تعليمية ومهنية ورياضية طوال العام، بما يضمن تأهيل النزلاء من كلا الجنسين، ويتوافق مع المعايير العالمية في توفير بيئة إيجابية صحية لهم.
وقال إن شرطة دبي، وفي إطار دعمها المستمر للنزلاء، قدمت مساعدات إنسانية للمعسرين منهم، منذ بداية العام الحالي وحتى الآن، بقيمة بلغت 4 ملايين و405 آلاف و900 درهم، شملت دفع ديات شرعية ومبالغ مترتبة على بعضهم، بهدف الإفراج عنهم، إلى جانب مبالغ شهرية وفي الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية، لعدد من أسر النزلاء المعسرين ولذين انقطع عنهم الدخل المادي، بعد حبس معيلهم، بما يخفف بعضاً من الأعباء المعيشية عنهم.
وأكد أن شرطة دبي لا تألو جهداً في تقديم جميع أنواع المساعدات للنزلاء وذويهم، وانطلاقاً من جهودها لتعزيز روح العمل الخيري والإنساني وترسيخ مساعيها في المبادرات والحملات المجتمعية، وهو ما ينعكس جلياً على الشراكات بين شرطة دبي والمؤسسات الخيرية وفاعلي الخير، لتعزيز أواصر التلاحم والتكاتف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"