مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مفاجآت صيف دبي

مفاجآت صيف دبي 2021 ستأخذكم في رحلة نكهات حول العالم!

08:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
مفاجآت صيف دبي 2021

من أجل أن تنعموا بصيف لا مثيل له وبتجربة مميزة لهذا العام، قامت مفاجآت صيف دبي 2021 بتحضير مفاجأة جديدة لكم حتى تجعل من عطلتكم الصيفية تجربة لا تُنسى، حيث ستحضّر لكم وليمة خاصة لعيد الأضحى حتى تجعله عيداً مختلفاً لهذا العام بفرحة مضاعفة. كما ستسافرون في رحلة حول العالم من خلال الاستمتاع بألذ النكهات المتنوعة والغنية القادمة من دول وثقافات مختلفة لتزيد تجربتكم الصيفية ثراءً ولذة. 

مفاجآت صيف دبي 2021

في عيد الأضحى لهذا العام، ستكون موائدكم أغنى وأشهى وأكثر تميزاً من كل عام، حيث ستقدم لكم مفاجآت صيف دبي 2021 أقوى عروض المطاعم وتجارب الموائد والأطعمة المختلفة، إلى جانب فرصة الانضمام لدروس في فنون الطبخ من أكثر الطباخين مهارة واحترافاً. ستكون وليمتكم للعيد الكبير متوفرة في المطعم الذي يقع عليه اختياركم ابتداء من 20 وحتى 24 يوليو. هذه هي فرصتكم الذهبية لتجربوا أفخم الموائد والمطاعم القادمة من مختلف أنحاء العالم، لا تضيعوا الفرصة!

مفاجآت صيف دبي 2021

ليس ذلك فحسب، بل وعندما تخوضوا هذه التجربة الفريدة في أحد المطاعم المشاركة، سيكون بإمكانكم دخول السحب على واحدة من أربع قسائم تسوق بقيمة 5,000  درهم إماراتي للقسيمة الواحدة (بإجمالي 20,000 للقسائم الأربع). لدخول السحب، كل ما عليك فعله هو مشاركة تجربتك الفريدة في المطعم الذي اخترته على انستغرام، ومن ثم اذكر حساب @DSSSocial وحساب المطعم نفسه، كما يجب عليك استخدام الهاشتاغات التالية: #BigEidEat و #MyDss، لربما تكون أنت أحد الفائزين بإحدى القسائم الأربع! (تطبق الشروط والأحكام).

اضغط على الرابط التالي لإكتشاف المزيد:
http://summerrestaurantweek.com

إضافة إلى ذلك، ستمنحكم مفاجآت صيف دبي 2021 فرصة الاستمتاع بتجربة 30 مطعماً من أفضل وأرقى المطاعم وأكثرها فخامة في 24 موقعاً مختلفاً في أنحاء مدينة دبي ومنها قطاع زعبيل، نخلة جميرا، دبي مارينا، وبزنس بي. 

 
مفاجآت صيف دبي 2021

يمكنكم خوض هذه التجربة الجديدة بصحبة عائلاتكم وأصدقائكم بأسعار مغرية وغير مسبوقة في أسبوع المطاعم لصيف 2021 لأول مرة، حيث ستتيح لكم هذه المفاجأة المذهلة تجربة ما يقارب الـ 50 صنفاً من ألذ الأطعمة والمأكولات القادمة من أكثر من 20 مائدة قادمة من دول مختلفة ومنها: العربية، الإيطالية، الفرنسية، الأمريكية، المكسيكية، البرتغالية، الإسبانية، الهندية، الآسيوية، وغيرها الكثير.

مفاجآت صيف دبي 2021

يضم هذا العرض الفريد مجموعة من أفضل المطاعم مثل كارنيفال باي تريسيند الذي فاز بجائزة تايم أوت 2021 كأفضل مطعم هندي، ومطعم لانا لوسا البرتغالي الذي حصد لقب أفضل مطعم جديد من تايم أوت 2021، ومطعم ماما زونيا الذي أشادت به مجموعة تايم أوت كأحد أقوى المطاعم المشاركة، وغيرها من المطاعم المشهورة العالمية مثل هيل هاوس براسيري وسوشيال كومباني. أما إذا كنتم من هواة المطاعم الإيطالية، فيمكنكم زيارة مطعم تراتوريا توسكانا أو مطعم بيلا. كما أن العرض يشمل مطعم باونتي بيتس والذي يقدم أشهى المأكولات النباتية والخالية من الغلوتين، لمحبي الأكل الصحي والنباتيين. 
من خلال هذه الفرصة المذهلة، سوف تتمكنوا من الاستمتاع بأشهى الأطباق المصنوعة باحترافية عالية من أحد المطاعم المشاركة، حيث سيشمل العرض إحدى الوجبات اليومية الثلاث (حسب الرغبة)، الفطار، الغداء، أو العشاء وبأسعار تنافسية، وذلك ابتداءً من 11 وحتى 21 من أغسطس 2021، تبدأ حجوزات المطاعم من 1 أغسطس، فلا تضيعوا الوقت وابدأوا بتخطيط رحلة نكهات فريدة حول العالم لصيف 2021.
 

مفاجآت صيف دبي 2021

يمكنكم الاستمتاع بنسمات الصباح المنعشة مع صوت زقزقة العصافير وتناول الفطار مع أحد المقربين في واحد من المطاعم المشاركة بقيمة 69 درهماً إماراتياً فقط للكبار، مع عصير ومشروب ساخن، و25 درهماً إماراتياً فقط للصغار مع عصير من اختيارهم. أما إذا رغبتم بتجربة غداء عائلية مميزة وتناسب جميع الأذواق، يمكنكم الحصول على صنفين للغداء بقيمة 95 درهماً إماراتياً فقط للكبار مع قنينة ماء، و35 درهماً إماراتياً فقط للصغار مع عصير وطبق حلوى من اختيارهم. ولكن إذا كنتم من هواة الجلسات المسائية، يمكنكم الذهاب لتناول العشاء بصحبة الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة لجلسة هادئة ومميزة، فتستطيعون اختيار ثلاثة أصناف للعشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً فقط للكبار مع قنينة ماء، و35 درهماً إماراتياً فقط للصغار مع عصير وطبق حلوى من اختيارهم. جميع هذه العروض تشمل قوائم الطعام الجديدة والمطروحة لأول مرة، وسيتم توفير وجبات بأحجام مناسبة للأطفال إذا تم اختيار ها من القوائم الرئيسة.

مفاجآت صيف دبي 2021

من الجدير بالذكر أن جميع هذه المطاعم تقوم بتطبيق واتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة وبروتوكول التباعد الاجتماعي من ترك مسافة آمنة بين الجميع ومنع التجمع لأعداد كبيرة لضمان أعلى مستويات الأمان والسلامة الصحية لتجربة ممتعة وخالية من المخاطر. 

قوموا باكتشاف المزيد من المفاجآت عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
http://summerrestaurantweek.com

 
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"