مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
WAHL

MOSER تحتفل بالذكرى 75 لتأسيسها

13:56 مساء
قراءة 4 دقائق
WAHL


أكثر من سبب يدعونا للإحتفال بحلول هذا العيد المبارك. فيما يسعى العالم الأجمع إلى لملمة ذيول الجائحة فإن هذه المناسبة ترتدي طابعآ مميّزاً بالنسبة إلينا في Moser  إذ نحتفل أيضاً بمرور 75 سنة على بداية رحلتنا.

منذ عام 1946 شكّلت Moser ركناً أساسياً في قطاع العناية بالمظهر وقد أصبح الفريق الذي يضم عشرين شخصاً تحت إدارة وإشراف المهندس الصناعي ورجل الأعمال Kuno Moser يحمل راية علامة تجارية عالمية متواجدة في أكثر من 100 دولة وتحمل إسم Wahl GmbH.

بصفتها شركة رائدة في قطاع العناية الإحترافية بالمظهر في منطقة الشرق الأوسط ، تفخر Moser بكونها عنصراً رئيسياً حاضراً في كل مناسبة مميّزة إذ أنها تلعب دوراً مهماً في إضفاء طابع متألق على إطلالة عملائها في كافة المناسبات وهي مهمة يفخر بها القيّمون على Moser.
اتخذت Moser مقراً لها في ألمانيا حيث يتم تصنيع منتجاتها وهي تجسّد بأمانة الروح الألمانية التي تتمثّل بالدقّة والإبتكار. إن كل ماكينة من أدوات قصّ الشعر والتشذيب صمّمت لتمكين مصففي الشعر المحترفين من أداء قصّات شعر مميّزة . تصاميم أنيقة وأغطية خارجية ‎ تشكّل غلافات إنسيابية المظهر لمحرّكات عالية الجودة مما يجعل من كل منتج من Moser تحفة هندسية رائعة.
نجوم العرض !!
لقد تم تصنيع كافة منتجات Moser لتمنح تجربة رائعة في العناية بالمظهر. إلآ أن ماكينة  Moser 1400  الأيقونية أثبتت أنها تحظى بأعلى درجات الإستحسان لدى مصففي الشعر والحلاقين المحترفين لما تتمتع به من دقةّ لامتناهية وأداء فائق الجودة.

WAHL3

إن شفرات Moser 1400 مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يضمن السلامة وسهولة الإستخدام في حين أن محرّكها الدوّار يتميّز بسكونه وهيكله المتأرجح القوي جداً مما يتيح تجربة سهلة وانسيابية في عملية القصّ. هذه الماكينة توفر لمصفّف الشعر كل ما يحتاجه لأداء رائع وقد لا نبالغ في القول أن ذلك ما أتاح بيع أكثر من 50 مليون وحدة في كافة أنحاء العالم بحلول عام 2021.

LiPro2 و LiPro2 Mini تتمتعان بشعبية كبيرة. هذه الماكينة مزوّدة بشاشة ذكية وقوام كلاسيكي أما شفرتها فهي تشكّل ميزتها الرئيسية إذ أنها شفرة ماسية مطليّة بالكربون مما يضمن بقاءها حادّة وعالية الفعّالية والدقة لسنوات عديدة.

إن ماكينة LiPro2 مصمّمة بإتقان لمساعدة مصفّفي الشعر على أداء أكثر القصّات تعقيداً على أي من أنواع الشعر.
 

WAHL

جودة لا تضاهى وأداء ثابت لا يتغيّر

إن معظم ماكينات التشذيب وقصّ الشعر مصنوعة في ألمانيا وهي تتسم بأعلى درجات الجودة كما أنه يتم التأكد من سلامة وأمان كل منتج قبل إرساله إلى أي مكان في العالم.

لدى تصميم وتصنيع أي منتج، تصرّ Moser على التأكد من أنه يستجيب لكافة معايير الأداء العالمية التي وضعتها الشركة . إن ضمان العمل الحرفي العالي الجودة هو إحدى الركائز الأساسية التي تترافق مع كافة مراحل التصنيع التي تم تطويرها على مرور السنين لتمنح المستهلك تجربة مميّزة ترتقي إلى مستوى عالمي في مجال العناية بالمظهر.

لقد نجحت Moser على مدى العقود السبعة الماضية بإرساء تقاليدها الراسخة في المحافظة على أعلى معايير الجودة والفعّالية.
وتفخر Moser بحيازتها على شهادتي ISO 9001  و 14001 لإدارة الجودة والبيئة على التوالي.

لقد أثبت Moser مكانتها الرائدة في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأصبح إسمها مرادفاً لإسم مقصّ الشعر ! وأسوة بعدة دول عربية شهدت Moser تطوراً سريعاً بفضل سعة رؤية المسوؤلين عنها وشغفهم اللامحدود بالتميّز والإتقان.


تعتبر العناية بالمظهر جزءاً أساسية من ثقافة سكان الشرق الأوسط إذ توفر لهم شعوراً عارماً بالثقة بالنفس. إنطلاقاً من ذلك واظبت Moser على تحقيق هذه الرغبة الملّحة من خلال تأمين أدوات مناسبة لأفضل طرق قصّ الشعر عند الحلاقين المحترفين تلبية لمتطلبات عملائهم . 
 

هدية العيد المثالية في زمن الجائحة

الصورة
WAHL

توفر Moser باقة واسعة من ماكينات قصّ الشعر والتشذيب تناسب كافة الأذواق وتشكّل هدية مثالية بمناسبة العيد. تشكيلة مميّزة من المنتجات سهلة الإستخدام لمن يفضّلون العناية الشخصية بمظهرهم من راحة منزلهم. أدوات إحترافية مصممة لمصفّفي الشعر والحلاّقين الذي ينشدون الدقة والفعّالية في أدائهم مع الحفاظ على أعلى درجات الجودة.  


عندما تقدم هدية من Moser لأحبّائك فإن ذلك يشكّل ضمانة لسلامتهم عند زيارتهم صالون الحلاقة ، إذ أن ذلك يتيح لهم إصطحاب ماكينة Moser  الخاصة بهم تفادياً لأي مخاطر قد تنجم عن استخدام ماكينات قد لمسها أشخاص اخرون. إن منتجات Moser  متوفرة في كافة بلدان الشرق الأوسط ويمكنك على أي حال إستشارة حلاّقك الخاص حول المنتج المثالي الذي يمكنك إهداؤه إلى أي شخص عزيز على قلبك.
لقد صمّمت ماكينات التشذيب وقص الشعر من Moser بحيث يمكن تعقيمها وتنظيفها بسهولة فائقة. فبعد كل جلسة للعناية بالمظهر باستطاعة كل من قدمت له هدية من Moser إتباع التعليمات المرفقة بالمنتج لتعقيمه بحيث يبقى جاهزاً للإستخدام في المرّة المقبلة.

إن قصّة الشعر هي أكثر من مجرّد تفصيل عادي في المظهر... فهي تضفي شعوراً عارماً بالثقة في النفس. بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، إمنح الأشخاص الغاليين على قلبك ذاك الإحساس الرائع بالإنتعاش والثقة بالنفس والأمان من خلال هدية يمكنهم إصطحابها إلى صالون الحلّاق مما يضمن لهم الأمان والنظافة المطلقة. تتوفّر منتجات Moser بما يتناسب مع كافة الأذواق والميزانيّات بحيث تكون هديتك المثالية التي تجسّد محبتك وحرصك على من تحب.

قم بمتابعة صفحتنا على الفيسبوك لتصلك آخر أخبارنا و لتكن على اطلاع على آخر المستجدات لدينا، اضغط هنا

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"