عادي

«الخالدية» تُكرّم أبناءها المتفوقين في الثانوية العامة

00:48 صباحا
قراءة دقيقتين
تكريم متفوقي الخالدية

الشارقة: «الخليج»

كرّم مجلس الخالدية في الشارقة، متفوقي الصف الثاني عشر من أبناء أهالي الضاحية وذلك بعد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، ومنها ارتداء الكمامة والقفازات والتباعد الاجتماعي بين الحضور في حفل كبير سطر مشاعر الاعتزاز بجهود الأبناء والبنات وإثابة اجتهادهم في تحصيلهم العلمي في العام الدراسي 2020 2021.

حضر التكريم خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش، نائب رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ولفيف من الحضور وكبار الشخصيات والمكرمين وأولياء أمورهم.

وبدأ الحفل الذي قدمه عريف الحفل عمران الحمادي، مسؤول المجلس، بتهنئة الخريجين من البنين والبنات.

وألقى خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، كلمة رفع خلالها الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على رعاية سموه المتواصلة لتوفير الدعم والأجواء التربوية للميدان التربوي للنجاح والتألق، مشيداً بإسهامات سموه المتدفقة في هذا الميدان، لتوفير البنى التحتية التي تسهم في تقديم مختلف وسائل التعليم لأبنائه الطلبة. وأكد أن صاحب السمو حاكم الشارقة، سبّاق إلى توفير كل ما فيه خدمة للعلم والمتعلمين، ما يمثل ركيزة أساسية في أولويات سموه.

وتقدم بالشكر والتقدير إلى أولياء أمور الطلبة المتفوقين، متمنياً على أبنائهم الطلاب، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق مزيد من النجاحات لخدمة البلاد، ولكل من قام على تنظيم هذا الحدث المهم وأسهم في إنجاحه.

وبعدها جرى الاحتفال بالخريجين والخريجات وتكريمهم من قبل رئيس ونائب رئيس المجلس، وتقديم شهادات تقدير، وهدايا نقدية لهم، إلى جانب تكريم منى حسين عبدالله بوكلاه نائبة مدير مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي والثانوي للبنين سابقاً، تقديراً لاجتهادها ومثابرتها وتفانيها خلال فترة عملها في التربية والتعليم، وتكريم سلامة أحمد المزروعي، عضوة اللجنة النسائية، بمناسبة تخرجها وحصولها على درجة الماجستير في علم الاجتماع التطبيقي، تخصص إرشاد أسري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"