عادي

خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يتلقّون تهاني القادة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك
11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
خليفة و محمد

تلقى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

كما تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيات تهنئة مماثلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية ورؤساء الوزراء. 

وهنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 وغرد سموه على «تويتر»: «نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي الشيخ خليفة بن زايد وأخيه سيدي الشيخ محمد بن راشد وأخيهما سيدي الشيخ محمد بن زايد وإلى أصحاب السمو الحكام وإلى شعب الإمارات وجميع الشعوب بمناسبة الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير وتمام العافية ومزيد من التقدم».

وهنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وقال سموه على تويتر: «عيدكم مبارك».

وتفقد عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، يرافقه الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل دائرة الصحة في أبوظبي، أمس، عدداً من مراكز فحص وتقييم وعلاج «كوفيد  19».

وتأتي الزيارات التفقدية إلى المراكز في إطار توجيهات القيادة الرشيدة وحرصها على المتابعة المستمرة للإجراءات الاحترازية المعتمدة في الإمارة، ضمن جهودها للتصدي لجائحة كورونا، إلى جانب تقديم التهنئة لجميع العاملين في الميدان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقدير جهودهم المكثفة خلال هذه الفترة.

وأكد عبدالله آل حامد خلال جولته التفقدية، تقدير قيادة الدولة للجهود الحثيثة المخلصة التي يبذلها العاملون في الميدان الصحي، وتفانيهم في العمل من أجل التصدي للجائحة والحفاظ على صحة المجتمع وسلامة أفراده من مواطنين ومقيمين، مشيراً إلى أن دور خط الدفاع الأول مصدر فخر قيادة دولة الإمارات واعتزاز مجتمعها.

ونقل آل حامد خلال الجولة إلى العاملين في خط الدفاع الأول، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهانيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنيات سموه لهم دوام الصحة والسلامة.

وقال آل حامد إن القيادة حرصت منذ بداية الجائحة على توفير مختلف أشكال الدعم للكوادر الطبية في الدولة، لتمكينهم من مكافحة الجائحة وتعزيز جهودهم لتقديم أعلى معايير الرعاية الطبية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/35p38u79