عادي

كبار ضباط «الدفاع» يهنّئون منتسبي القوات المسلحة بالعيد

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1
1
1

تبادل عدد من كبار ضباط وزارة الدفاع، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مع مجموعة من الضباط وضباط الصف والأفراد في قواتنا المسلحة، من المناوبين في مختلف الوحدات الرئيسية، في إطار حرص الوزارة على مشاركة منتسبي القوات المسلحة، فرحة العيد والمناسبات الدينية والوطنية، والاطمئنان إلى سير العمل، وتحقيقاً لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين، لما لذلك من أثر في رفع روحهم المعنوية.

وتأتي هذه الزيارات لتؤكد نهج القيادة الرشيدة القائم على ترسيخ التلاحم والتماسك المجتمعي، والتفاف الشعب مع قيادته، والتثمين الكبير للدور المهم لجنود قواتنا المسلحة الذين شكلوا الدرع الحصينة التي تحافظ على أمن الإمارات ومكتسباتها، وقدموا التضحيات لينعم الجميع بالأمن والأمان.

وزار اللواء الركن جمعة الكعبي، رئيس الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب، قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، في قاعدة الظفرة الجوية، حيث نقل تحيات القيادة الرشيدة وتهانيها إلى الضباط وضباط الصف والأفراد، بمناسبة العيد المبارك.

كما زار اللواء الركن الطيار مبارك النيادي، رئيس الإدارة التنفيذية لسياسات الدفاع والشؤون الاستراتيجية، قيادة القوات البحرية، ونقل خلالها تحيات قيادتنا الرشيدة وتهانيها بهذه المناسبة المباركة.

وزار اللواء الركن عبدالله الحمودي، قيادة القوات البرية، وهنأهم بالعيد المبارك، ونقل تهاني القيادة الرشيدة، بهذه المناسبة، راجياً من الله العلي القدير، أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات. وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"