عادي

«منتدى تعزيز السلم» و«الموطّأ» يهنّئان القيادة الرشيدة بالعيد

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رفع «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة»؛ و«مركز الموطأ لتكوين العلماء الإماراتيين» برئاسة الشيخ عبدالله بن بيّه، أسمى التهاني وأطيب الأماني، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم اصحاب السموّ حكام الإمارات، وعموم المواطنين والمقيمين في هذا البلد الأمين. أعاده الله سبحانه وتعالى على العرب والمسلمين، وسائر الخلق أجمعين، بالخير واليمن والبركات.

وتوجه الشيخ بن بيه؛ بخالص الدعاء وعظيم الرجاء، للعلي القدير، بأن يحمي قيادة الدولة الرشيدة ويسدد خطاها، لِما فيه خير الإنسانية، ويشدّ من أزرها في مواصلة قيادة عملية النماء والرخاء في بلدنا الحبيب، ويجعل من أيام العيد فاتحة خير عميم، يستهلها برفع غمة وباء «كورونا»، ويزيح الخوف والقلق عن الصدور، ويبث بَرَد السكينة وسلام الطمأنينة في قلوب عموم الناس.

واختتم بالقول «ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك، بوافر مسراته وبهجاته وعميم خيراته وبركاته، نستلهم من أيام العيد فضائل الخير ومعاني الجمال وقيم الإثابة وحسن الجزاء، لتكون لنا دافعاً على البذل والعطاء، من أجل رفعة وطننا الغالي؛ دولة الإمارات». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"