عادي

«فيريداين» يطمح للفوز بسباق بليتشنجلي ستيكس في كولفيلد

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«فيريداين» في منافسات سابقة

يتطلع «فيريداين» جواد جودلفين الفائز ست مرات في السباقات المصنفة لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بسباق بليتشنجلي ستيكس ج3 الذي يقام يوم السبت المقبل في مضمار كولفيلد الأسترالي، كما يوفر السباق فرصة أخيرة هذا الموسم أمام جواد السرعة الناضج «ايسوريان» بقيادة جيمي كاه المدرب جيمس كمنغز للفوز بالسباقات المصنفة في الموسم.

يوفر سباق بليتشنجلي للجواد «فيريداين» بقيادة داميان أوليفر فرصة إضافة فوز آخر بالسباقات المصنفة لسجله المتماسك عبر خمسة مواسم للسباقات، فعلاوة على كونه الفائز في نسخة العام 2020 من سباق السبت، حقق هذا الجواد فوزاً بسباق رومان كونسل ستيكس ج2 بمضمار راندويك في عمر الثلاث سنوات، إضافة إلى أربعة انتصارات أخرى بسباقات ليستد، وحلّ بالميزان في سباق ج1.

ويتجه «فيريداين» الى سباق بليتشنجلي عقب حلوله سادساً خلف «ريد كان مان» بسباق ج3 على مسافة 1200 متر في كولفيلد في وقت مبكر من هذا الشهر، حيث أنهى السباق بقوة بعد بداية بطيئة، وفي مشاركته الماضية، حل ثالثاً خلف «اديلونج» بسباق ليستد في راندويك.

أما «ايسوريان» فيمثل خياراً داعماً لرفيقه في الاسطبل بعد أن حل خامساً خلف «ذا أسترولوجيست» بسباق ليستد للسرعة في فلامنجتون يوم 3 يوليو الماضي، وقبل ذلك، حل ثالثاً خلف رفيقه الآخر في الإسطبل «روهيرن» بسباق فالفيلون ستيكس ليستد في إيجل فارم في ديسمبر الماضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/xr5ajwsf