وبدأنا العد العكسي لإكسبو 2020 دبي

 
عادي

إقبال كثيف في العيد يشهده شاطئ الحمرية وحديقتها

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Sfsff

الشارقة:«الخليج»
بعد تجهيزات متواصلة من بلدية الحمرية ومتابعة على مدار الساعة، استقبل الشاطئ والحديقة الشاطئية بالحمرية بإمارة الشارقة، طوال أيام العيد المبارك الأسر وشهد إقبالاً واسعاً لقضاء أوقات سعيدة وممتعة.
وحرصت البلدية على استنفار جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية منطقة ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة أصحاب الهمم، من حيث ملاءمتها لاستخدامهم، مع الحرص على سلامة الزوار، عبر تعزيز الإجراءات الوقائية، لحماية الأرواح من الغرق، بتوفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشمل منصات للمراقبة، ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث الوسائل، وتوفير طاقم مدرب وبأحدث معدات وأجهزة الإنقاذ، حرصاً على الحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية.
وأفاد مبارك الشامسي، مدير البلدية، بأن كوادر البلدية بذلوا جهوداً كبيرة، تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير أجواء الراحة والمتعة لزوار المنطقة وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية.
وأضاف أن فرق عمل البلدية كثفت جهودها الرقابية والتفتيشية، بفرقها الميدانية بتوعيتها للجمهور في إطار تواصلها المباشر مع الزوار للمرافق العامة، أيام العيد.

مبارك الشامسي
مبارك الشامسي

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/6etmrhxt