عادي

الوحدة يخسر آخر تجاربه الودية ويعود من إسبانيا اليوم

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الوحدة في المعسكر

أبوظبي: محمد مصطفى

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة من معسكر الإعداد الخارجي للموسم الجديد الذي أقيم في إسبانيا، واختتمه «العنابي» بخسارة أمام فوينلابرادا من فرق الدرجة الثانية في إسبانيا، بهدفين مقابل هدف، وسجل هدف الوحدة الوافد الجديد البرازيلي جواو بيدرو.

خاض الوحدة 3 مباريات ودية في المعسكر، وتعادل سلبياً في أولى تجاربه أمام قرطاجنة من فرق الدرجة الثانية، ثم لعب أمام فريق جامعة اليكانتي المدينة التي احتضنت المعسكر، وانتهت لمصلحة «العنابي» بثمانية أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يعود الوحدة لاستكمال فترة الإعداد بالمرحلة الثالثة في العاصمة أبوظبي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات مدرب الفريق.

وأقام فريق الوحدة معسكراً جيداً حقق المأمول منه على المستوى البدني والفني من خلال برنامج الإعداد في المعسكر الذي سار بصورة جيدة وعلى حسب الخطة المعدة من قبل الجهاز الفني، وشهد المعسكر ظهور أكثر من لاعب بصورة جيدة في مقدمتهم جواو بيدرو الذي انسجم بشكل جيد مع المجموعة.

ونجح الوحدة في حسم وإعلان صفقة البرازيلي جواو بيدرو قادماً من الظفرة قبل السفر إلى إسبانيا ولم يتبق أمامه سوى التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع، وهناك عدد من الأسماء التي رشحت لاستكمال قائمة «العنابي»، في مقدمتها الإسباني خوسيه انجل، ولاعب الفريق السابق البرازيلي ليوناردو الذي حرص في الفترة الماضية على نشر صور له بقميص الوحدة، وفي حال حسم الوحدة التعاقد مع أي منهما تكتمل قائمة لاعبيه الأجانب.

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"