عادي

أكاديمية بناء الأجسام تنظم دوراتها حضورياً في دبي

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالكريم سعيد

تعاود الأكاديمية الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي، تنظيم دوراتها حضورياً، بعد أكثر من عام من التوقف؛ حيث كانت الأكاديمية تقدم دوراتها عن بُعد «أون لاين»؛ بسبب جائحة كورونا.

وعلى الرغم من قرار عودة تنظيم الدورات حضورياً، فإن إدارة الأكاديمية برئاسة العقيد عبد الكريم سعيد، قررت الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية؛ لضمان سلامة المشاركين وكافة الأجهزة المتعاونة والضيوف.

ويقود محاضرات الدورة التي تقام في المستوى الأول خلال يومي 30 و31 يوليو/ تموز الجاري بفندق تايم بلازا بدبي، المحاضر الدولي وكبير المحاضرين بالأكاديمية المهندس وليد عبد الكريم بحضور العقيد عبد الكريم سعيد رئيس الأكاديمية، وزايد الجلاف نائب الرئيس والمدير العام وكافة أعضاء المجلس.

وتتضمن دورة المستوى الأول عدة محاور نظرية وعملية؛ أهمها: علم وظائف أعضاء الجسم، الجهاز العضلي، أنظمة إنتاج الطاقة، أساليب ومبادئ التدريب، والفسيولوجيا العامة.

وسيحصل كل من يجتاز الاختبار من المشاركين في ختام الدورة على دبلوم معتمد من الاتحاد الدولي IFBB؛ وهو الدبلوم الوحيد المعتمد والمعترف به دولياً في بناء الأجسام واللياقة البدنية على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"