عادي
توسع أعمالها مع فريق الإدارة العليا الجديد

«سمانا للتطوير العقاري» تخطط للبدء في 3 مشاريع

22:19 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري، أمس السبت، عن ترقية داليا لبيهي إلى منصب المدير العام للمبيعات والعمليات، مع زيادة عدد موظفي المبيعات بنسبة 55% لمضاعفة إيرادات المبيعات في عام 2021، مدعوماً بزيادة عدد زوار «إكسبو 2020 دبي».

وقال عمران فاروق الرئيس التنفيذي لشركة «سمانا» للتطوير العقاري: «مبادرات دبي الاستباقية حفزت عملية الطلب على العقارات، وتشمل هذه المبادرات تقديم التأشيرة الذهبية، وملكية الشركات الأجنبية بنسبة 100% وتوفير تأشيرات عمل عن بُعد، إضافة إلى تسريع حملات التطعيم لجعل الإمارة مكاناً آمناً للمستثمرين والمقيمين».

وأضاف: «لعبت داليا دوراً أساسياً في زيادة المبيعات في الفترة الأخيرة من خلال استراتيجيتها الناجحة منذ انضمامها إلى شركة «سمانا» للتطوير العقاري، حيث ارتفعت المبيعات ارتفاعاً كبيراً بنسبة 100% وحققنا أعلى ترتيب في المبيعات بحسب مؤشر «بروبرتي مونيتور» في مارس 2021. وأعتقد أنها ترقية تستحقها داليا بجدارة».

وسجلت «سمانا» للتطوير العقاري أعلى إيرادات مبيعات من مارس 2020 حتى مارس 2021، وتوقعات إيجابية لعام 2021، حيث عملت الشركة على زيادة عدد الموظفين بنسبة 55% لعام 2021 لمضاعفة إيرادات المبيعات لتمويل المشاريع الجديدة، وتخطط الشركة لإطلاق ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في مناطق جذب المستثمرين في دبي.

وباعت شركة «سمانا» للتطوير العقاري كامل وحداتها في مشروعي «سمانا جرينز» و«سمانا هيلز» بقيمة 185 مليون درهم عام 2020، ونجحت الشركة في تسريع وتيرة عمليات الإنشاءات بإدخال تغييرات جذرية في طريقة عملها، وتم إنجاز عمليات الإنشاءات في مشاريعها السكنية التي تحتوي على 327 وحدة سكنية، وساعدت استراتيجية «سمانا» الجديدة الخاصة بإدارة عمليات الإنشاءات في إنجاز عمليات الإنشاءات قبل الوقت المحدد لها.

وأفادت داليا لبيهي المديرة العامة للمبيعات والعمليات بشركة «سمانا» للتطوير العقاري: «يشرفني العمل مع مطور عقاري مبتكر يركز على العملاء، حيث تساعدنا هذه الاستراتيجية حتى في أصعب أوقات «كوفيد 19» وفي الوقت الذي يبحث فيه الناس عن منازل صحية بأسعار معقولة تشيدها «سمانا» وتعمل على تطويرها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"