عادي

شراكة بين «إسعاد» و«الفطيم للرعاية الصحية»

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

في إطار سعيها، لتسهيل حصول حاملي بطاقة إسعاد وأسرهم على الرعاية الصحية اللازمة، وبكلفة مخفضة، أقامت لجنة البطاقة التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، شراكة مع عيادات «هيلث هب» التابعة ل«مجموعة الفطيم للرعاية الصحية»، توفر بها خصومات على الخدمات الطبية عبر فروعها المنتشرة في إمارة دبي، وعدداً من المميزات الأخرى.

وقالت هناء تيسير، رئيسة قطاع الصحة في اللجنة: إن الخصومات التي حصلنا عليها من «هيلث هب» في دبي ممتازة وحصرية، وسيكون لها أثر طيب لدى حاملي البطاقة. وبموجب هذه الشراكة، سيحصلون على خصم 30% من كلفة الاستشارة الطبية لجميع الأطباء الاختصاصيين والاستشاريين، و30% على جميع خدمات المختبر والأشعة غير المشمولة بالتأمين الصحي، و15% على جميع الخدمات التجميلية وعلاج الأمراض الجلدية غير المشمولة، في عيادة «لوتيسيا للتجميل» التابعة للمجموعة، و 25% على علاج الأسنان وخدمات طب وجراحة العيون.

1

فيما قال الدكتور حيدر اليوسف، المدير العام للمجموعة: «يشرفنا إبرام هذه الاتفاقية مع لجنة بطاقة «إسعاد»، حيث نتطلع إلى تقديم خدمات للرعاية الصحية مميزة، بأسعار ميسّرة تتناسب مع احتياجات جميع فئات المجتمع في دولة الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"