عادي

«دبي لخدمات الإسعاف» يناقش موضوعات استراتيجية في اجتماعه الأول

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Adfasfas

دبي:«الخليج»
طرح مجلس إدارة «مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف،» خلال اجتماعه الأول لعام 2021، عدداً من الموضوعات والمبادرات التي تسعد موظفي «إسعاف دبي»، وخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة للعاملين في خط الدفاع الأول.
وخلال اجتماع المجلس، الذي عقد في مقر المؤسسة، برئاسة عوض الكتبي، رئيس مجلس الإدارة، وحضور اللواء الخبير راشد المطروشي، المدير العام للدفاع المدني، وخليفة الدراي، المدير التنفيذي للمؤسسة، وناصر البدور، مدير مكتب وزير الصحة، مدير منطقة دبي الطبية، وجمال عبد السلام، والدكتورة عائشة المطوع، مديرة مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وفاروق المعيني، مدير إدارة الدعم المؤسسي بالإنابة، ومشعل جلفار، مدير إدارة عمليات الإسعاف بالإنابة، اطلع على التقارير عن استمرارية إنتاجية الخدمات والعمليات والإجراءات خلال العمل عن بُعد وإنجازها.
كما ناقش حزمة من المبادرات الخاصة بإسعاد خط الدفاع الأول، تتضمن التأمين الصحي للمسعفين ومشغلي مركبات الإسعاف، وتعليم أبناء خط الدفاع الأول من موظفي المؤسسة، وأثر ذلك في رفع مستوى رضاهم الوظيفي.
وفي توطين «الطب الطارئ» استعرض المجلس إجراءات استقطاب طلبة دارسين في طب الطوارئ، ومميزات المنحة الدراسية التي توفرها المؤسسة لهم، والتحديات التي يمكن أن تكون عائقاً في استقطاب عدد أكبر من المتخصصين في المجال، والحلول التي يمكن أن تحول تلك التحديات إلى فرص نجاح.
كما استعرض التقرير الخاص بالمطالبات التأمينية لحوادث السير، والإجراءات التي اتخذتها المؤسسة مع شركائها الاستراتيجيين، للوصول إلى حلول أفضل وأسرع من الربط الإلكتروني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"