عادي
عبر مراكز إسعاد المتعاملين وقنواتها ‏الذكية

شرطة الشارقة تُنجز 1963 معاملة خلال العيد

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى القنوات الذكية لإنجاز المعاملات
إحدى القنوات الذكية لإنجاز المعاملات

الشارقة:«الخليج»
كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن إنجاز ‏1963 معاملة، خلال الفترة من 19 حتى 23 يوليو الجاري، عبر مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها، وقنواتها الذكية، وتنوعت المعاملات ما بين خدمات شرطية، وخدمات مرورية، وخدمات المؤسسة العقابية والإصلاحية.
وأكد النقيب أحمد حسن المطروشي، رئيس قسم السعادة بشرطة الشارقة أن المعاملات التي أنجزتها مراكز إسعاد المتعاملين المنتشرة في الإمارة، والبالغ عددها 16 مركزاً، جسدت الدور الكبير الذي يقوم به موظفو القيادة العامة، في إسعاد المتعاملين من مواطنين ومقيمين، بما يدعم توجهات وأهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، الرامي إلى تعزيز سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة.
وأوضح أن إجمالي المعاملات التي أنجزت خلال العطلة بلغ ‏1963 ‏معاملة، منها 1433 معاملة ذكية عبر تطبيقات شرطة الشارقة الذكية، ‏و530 معاملة أُنجزت حضورياً في مراكز إسعاد المتعاملين، مثنياً على جهود ودور موظفي المراكز، كونهم الواجهة الأمامية لشرطة الشارقة، التي تعتبر الأهم في استقبال وإسعاد المتعاملين، بالصورة التي تعكس حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بكل سهولة ويسر.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"