عادي

مجموعة عمل وكلاء السيارات في دبي تُعيد انتخاب لجنتها التنفيذية لفترة ثانية

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

أعلنت مجموعة عمل وكلاء السيارات في دبي التي تأسست عام 2019 تحت مظلة غرفة دبي لتوحيد أصوات الشركات الأعضاء، وخدمة المصالح المشتركة، وتعزيز الحوار بين القطاعين العام والخاص، عن إعادة انتخاب لجنتها التنفيذية خلال اجتماع افتراضي لجمعيتها العمومية عقد في 14 يونيو 2021.

وتوفر المجموعة منصة مثالية للشركات العاملة في قطاع السيارات في دبي للتعبير عن آرائها حول التغيرات المختلفة التي تؤثر على الأطراف ذات الصلة بهذا القطاع، والتعاون مع الهيئات الحكومية لإحداث التغيير الإيجابي المنشود.

وعلى مدار العامين الماضيين، عملت المجموعة على نطاق واسع مع العديد من الهيئات الحكومية، مثل هيئة الطرق والمواصلات وجمارك دبي، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة دبي، لمعالجة عدد من الموضوعات مثل مشاركة البيانات والانتهاكات المتعلقة بالمركبات وتغيير لوائح التأمين وغيرها.

وعقب انتهاء اجتماع الجمعية العمومية في 14 يونيو 2021، تم التوصل إلى قرار بالإجماع بإعادة انتخاب جميع أعضاء مجلس الإدارة من الدورة الأولى، وهم: ميشال عياط رئيس مجلس الإدارة، وفنسنت بيتر ويجنين نائب الرئيس، وإيفو كابيتسكي الأمين العام، وأيهان أولسر أمين الصندوق، وأكسل دريار عضو مجلس الإدارة، ووليد السيد عضو مجلس الإدارة، وسليمان الزبن عضو مجلس الإدارة.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني للسيارات: «يشرفني إعادة انتخابي رئيساً لمجلس إدارة مجموعة عمل وكلاء السيارات في دبي. وإلى جانب الزملاء الآخرين في اللجنة التنفيذية التي أعيد انتخابها، ستواصل المجموعة مهمتها لمعالجة التحديات المختلفة التي تواجه وكلاء السيارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"